الخميس، 29 يونيو 2017

عندما يتفاخر من يدعي الإسلام ..بالقتل والإرهاب والتفخيخ والنهب .

فلاح الخالدي
.................................................. ................................
جاء الإسلام لينقذ الناس من العبودية والجهل والإقصاء والاستغلال والتهميش , وبث روح الرحمة والتسامح والأخلاق والاحترام لأرواح الناس وممتلكاتهم وان يكون الإنسان خائفاً من الله في كل ما يقول ويفعل وأن يحافظ على سمعة دينه من التشويش والبدع وصونه ممن يريد التشويش في أحكامه هذا هو منهج الإسلام باختصار ,ومن يريد أن يكون مسلما صالحا عليه أن يكون مثلا في تطبيق أحكام الله وبالخصوصِ حفظ كرامة الإنسان وما يعتقد به من منطلق الآية الكريمة ((لكم دينكم ولي دين )) أو ما وصل إلينا من الشارع المقدس من أحاديث توصينا بالتقية والمحافظة على إنسانية الإنسان مهما يكون بقول الإمام علي ((البشر صنفان أما أخ لك في الدين أو نظيرٌ لك في الخلق )) , وما يقوم به الدواعش أصحاب الفكر التيمي الإرهابي الاقصائي من قتل وإرهاب وتفجير في الناس والتفاخر بهذا أمام العالم ماهو إلا خروج عن الإسلام والإنسانية بل حتى الحيوانية لأنها في بعض الأحيان ترى الرحمة بين الحيوانات ومن المؤسف أنك ترى اليهودي المحتل يتحفظ أو يحاول أن يبعد التهمة عنه إن حدثت جريمة وهؤلاء أتباع ابن تيمية الذين يحسبون أنفسهم على الإسلام يفتخرون أمام الإعلام بإرهابهم ويعدونه نصرة للإسلام ؟؟؟!!!.
وبعد تتبع أصول ومراجع وتاريخ المنهج الداعشي التيمي وجدنا أفعالهم ليست غريبة عليهم بل ملاصقة لمنهج أئمتهم وسلاطينهم بدءا بآل أمية ومرورا بآل مروان وآل العباس والأيوبيين حتى وصلت إلى الدواعش اليوم وما قام به الأستاذ المحقق العراقي من بحث وتدقيق في تأريخ ابن كثير كشف لنا أن منهج ابن تيمية يتبع بعضه بعضا بالإرهاب والقتل والتفاخر بها فقال في محاضرته {37} من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_ابن تيمية_الجسمي_الأسطوري" قال فيها ..
((ابن كثير: ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَخَمْسِينَ وستَّمائة (656هـ): يُكمل ابن كثير كلامه: (([ما وقع على الإسلام وبلاد الإسلام وسقوط بغداد، كُلُّهُ عَنْ آرَاءِ الْوَزِيرِ ابْنِ الْعَلْقَمِيِّ الرَّافِضِيِّ]، وَذَلِكَ: 1ـ إنَّه لَمَّا كَانَ فِي السَّنة الْمَاضِيَةِ كَانَ بَيْنَ أهل السنة والرافضة حرب عظيمة نهبت فيها الكرخ ومحلة الرَّافِضَةِ حَتَّى نُهِبَتْ دُورُ قَرَابَاتِ الْوَزِيرِ، [أقول: أئمةُ عصابات السرقة والسلب والنهب والقتل والإرهاب!!! فقضيّة النهب طبيعيّة جدًّا عنده، بل يفتخر بها ويذكرها مِن دون أي تردّد ولا أي حَياء!!!])
وختاماً نقول إلى متى تبقون أيها المغرر بكم على هذا حالكم من القتل ونهب ثورات الناس والإرهاب بهم في بيوتهم وهل راجعتم أنفسكم ومنهجكم وماذا جنى الإسلام منكم وما هو الإسلام اليوم في نظر الغير وكيف صار بسببكم , فلا نقول اتقوا الله وارجعوا إلى دين الله الحق دين السلام دين الرحمة دين الإنسانية دين التعايش بين الناس بالأخلاق فلتكونوا دعاة بأخلاقكم وإيمانكم وحكمتكم فلا يتصور أحدكم أنكم تدعون الناس بالإرهاب والقتل إلى دينكم وتغصبون الناس للدخول بالإسلام فأن الإسلام لا يرضى بهذا , هذه نصيحتنا لمن يريد أن يتبع العقل دون تعصب أو بغض .. والله من وراء القصد .


الأحد، 25 يونيو 2017

منارة الحدباء .. ومدينة عسقلان .. ضحية الفكر الداعشي التيمي .

فلاح الخالدي
.................................................. ................
منارة الحدباء أحد المعالم الحضارية والأثرية في العراق تقع في شماله وفي محافظة الموصل في الجانب الأيمن للمدينة وتكون ضمن جامع النوري الكبير يعود تاريخ هذا الجامع ومنارته إلى العهد الزنكي عام (565) .
وبالنسبة الى مدينة عسقلان : تعتبر مدينة مجدل عسقلان من أقدم مدن العالم وقد بنيت على طريق السهل الساحلي ("طريق البحر") الواصلة بين شمالي سيناء ومنطقة الجليل وتعتبر من أقدم مدن فلسطين التاريخية , وقد وقعت هذه المدينة بنكبات تاريخية ارهابية من قبل الإفرنج الصليبيين ومن المتأسلمين المزورين أمثال صلاح الدين الأيوبي قائد وسلطان الفكر التيمي الداعشي الإرهابي كما وقع جامع النور ومنارته الحدباء ضحية الفكر الإرهابي التيمي الداعشي اليوم في تفجيرهما ونسفهما وتخريبهما بعد العجز عن بقائهما تحت سيطرتهم , ولم تكن منارة الحدباء فقط بل الموصل وتكريت وديالى والانبار والفلوجة عندما يندحرون في واحدة منهما يخربونها , وكما بين المحقق الاستاذ في محاضرته (27) من بحثه (وقفات مع ... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري) حيث بين فيها مدى شرعنة الإرهاب المنظم الذي استعمله قادة وسلاطين التيمية الإرهابيين واستمده وسار عليه اليوم الإرهابيين الدواعش وجرائمهم المجرمة تجاه الشعوب وحضارتها وثرواتها وممتلكاتها وأرواحها ..قال فيها ..
((الأمر الثالث: سنطَّلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي، والكلام في موارد: المورد1..المورد2.. المورد32: الكامل10/(98): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَثَمَانِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ (586)]: [ذِكْرُ رَحِيلِ الْفِرِنْجِ إِلَى نَاحِيَةِ عَسْقَلَانَ وَتَخْرِيبِهَا]، قال (ابن الأثير): {{1..2.. 11ـ فَلَمَّا رَأَى الْأَمْرَ كَذَلِكَ سَارَ إِلَى عَسْقَلَانَ، وَأَمَرَ بِتَخْرِيبِهَا، فَخُرِّبَتْ تَاسِعَ عَشَرَ شَعْبَانَ، وَأُلْقِيَتْ حِجَارَتُهَا فِي الْبَحْرِ، وَهَلَكَ فِيهَا مِنَ الْأَمْوَالِ وَالذَّخَائِرِ الَّتِي لِلسُّلْطَانِ وَالرَّعِيَّةِ مَا لَا يُمْكِنُ حَصْرُهُ، وَعُفِيَ أَثَرُهَا حَتَّى لَا يَبْقَى لِلْفِرِنْجِ فِي قَصْدِهَا مَطْمَعٌ، [[تنبيه: البطل الفاتح الملك الناصر محرِّر القُدْس يعجز عن حماية مدن الإسلام، فيضطر لتخريبها ومَحوِها عن الوجود!!!]] 12ـ وَلَمَّا سَمِعَ الْفِرِنْجُ (ملك اِنْكِلتار وعسكره) بِتَخْرِيبِهَا (عسقلان) أَقَامُوا مَكَانَهُمْ وَلَمْ يَسِيرُوا إِلَيْهَا، 13ـ وَكَانَ الْمَرْكِيسُ، لَعَنَهُ اللَّهُ لَمَّا أَخَذَ الْفِرِنْجُ عَكَّا قَدْ أَحَسَّ مِنْ مَلِكِ إِنْكِلْتَارَ الْغَدْرَ بِهِ، فَهَرَبَ مِنْ عِنْدِهِ إِلَى مَدِينَةِ صُورَ، وَهِيَ لَهُ وَبِيَدِهِ، وَكَانَ (الْمَرْكِيسُ) رَجُلُ الْفِرِنْجِ رَأْيًا وَشَجَاعَةً، وَكُلُّ هَذِهِ الْحُرُوبِ هُوَ أَثَارَهَا، فَلَمَّا خُرِّبَتْ عَسْقَلَانُ أَرْسَلَ إِلَى مَلِكِ إِنْكِلْتَارَ يَقُولُ لَهُ: مِثْلُكَ لَا يَنْبَغِي أَنْ يَكُونَ مَلِكًا وَيَتَقَدَّمَ عَلَى الْجُيُوشِ، تَسْمَعُ أَنَّ صَلَاحَ الدِّينِ قَدْ خَرَّبَ عَسْقَلَانَ، وَتُقِيمُ مَكَانَكَ يَا جَاهِلُ؟ لَمَّا بَلَغَكَ أَنَّهُ قَدْ شَرَعَ فِي تَخْرِيبِهَا كُنْتَ سِرْتَ إِلَيْهِ مُجِدًّا فَرَحَّلْتَهُ وَمَلَكْتَهَا صَفْوًا بِغَيْرِ قِتَالٍ وَلَا حِصَارٍ، فَإِنَّهُ مَا خَرَّبَهَا إِلَّا وَهُوَ عَاجِزٌ عَنْ حِفْظِهَا، وَحَقِّ الْمَسِيحِ لَوْ أَنَّنِي مَعَكَ كَانَتْ عَسْقَلَانُ الْيَوْمَ بِأَيْدِينَا لَمْ يُخَرَّبْ مِنْهَا غَيْرُ بُرْجٍ وَاحِدٍ.14ـ فَلَمَّا خُرِّبَتْ عَسْقَلَانُ رَحَلَ صَلَاحُ الدِّينِ عَنْهَا ثَانِيَ شَهْرِ رَمَضَانَ، وَمَضَى إِلَى الرَّمْلَةِ فَخَرَّبَ حِصْنَهَا وَخَرَّبَ كَنِيسَةَ لُدٍّ، ثُمَّ سَارَ صَلَاحُ الدِّينِ إِلَى الْقُدْسِ بَعْدَ تَخْرِيبِ الرَّمْلَةِ، فَاعْتَبَرَهُ (القُدْس) وَمَا فِيهِ مِنْ سِلَاحٍ وَذَخَائِرَ، وَقَرَّرَ قَوَاعِدَهُ وَأَسْبَابَهُ، وَمَا يَحْتَاجُ إِلَيْهِ، وَعَادَ إِلَى الْمُخَيَّمِ ثَامِنَ رَمَضَانَ}}))
وختامًا نقول عندما نذكر هذه الأحداث والإجرام لقادة الدواعش الأوائل نريد تبيان حقيقة هؤلاء الخونة وإرهابهم بحق المسلمين ودمنهم وتراجعهم وجبنهم وتخاذلهم أمام الصليبيين والغزاة , وعلى المثقفين والأكاديميين والكتاب والباحثين في التاريخ الاسلامي مراجعة هذه الأفكار ونبشها من تاريخ هؤلاء وفضحهم وكشف إرهابهم الأزلي بحق إخوتهم المسلمين بسبب الأفكار المنحرفة التي تغذوا عليها من فكر ابن تيمية وما يقوم به الأستاذ المحقق العراقي من طفرة نوعية من خلال البحث بالتاريخ والعقائد الإسلامية وأخذ منحى الوسطية والاعتدال في كشف التدليس واللبس الذي سارت عليه العقول فيستحق إعانته على جهده ونشر أفكاره ليعرف المغرر بهم على أي دين يسيرون وأي أفكار يطبقون .

الخميس، 22 يونيو 2017

مدعي الاسلام الدواعش التيمية .. منهجهم منذ الازل يتخذون الناس دروعاً بشرية !ّ

بقلم / باسم البغدادي
ان الاسلام دين الرحمة دين الانسانية دين الامن والامان والحفاظ على ارواح الناس وممتلكاتهم وثرواتهم , واعتبر الاسلام من يعتدي على نفس بغير حق كأنما اعتدى على الناس جميعاً بقوله الواضح والصريح الذي نزل على صدر مؤسس الاسلام نبي الرحمة محمد (صلى الله عليه واله ) قال (تعالى ) {أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا} [المائدة: 32].
وهنا من يدعي الاسلام عليه التطبيق ليكون مسلم قولا وفعلا لانفاقا ودجلا وتدليساً , وهذا ما وقع فيه اتباع ابن تيمية من سلاطين امويين ومروانيين وعباسيين وغدرهم بالناس والاحتماء بهم وجعلهم دروعاً بشرية ليحموا ارواحهم ومناصبهم وحصونهم واليوم جاء الدواعش الارهابيين الذين يتبعون ابن تيمية وسلاطينه الخونة ليطبقوا مافعله اسلافهم من قبل وهذا ماذكره تاريخهم وبل وضوح حيث بينه الاستاذ المحقق العراقي في محاضرته (33) من بحث (وقفات ..مع ..توحيد..ابن تيمية الجسمي الاسطوري) حيث استشهد بتاريخ ابن الاثير الكامل الذي يعتقد به اتباع المنهج التيمي والذي قال فيه ..
((الكامل10/(307): 
[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعَ عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة(614هـ)]: (ذِكْرُ مُلْكِ الْمُسْلِمِينَ دِمْيَاطَ مِنَ الْفِرِنْجِ): قال(ابن الأثير): 
{{1ـ لَمَّا مَلَكَ الْفِرِنْجُ دِمْيَاطَ أَقَامُوا بِهَا، وَبَثُّوا سَرَايَاهُمْ فِي كُلِّ مَا جَاوَرَهُمْ مِنِ الْبِلَادِ، يَنْهَبُونَ وَيَقْتُلُونَ، فَجَلَا أَهْلُهَا عَنْهَا، وَشَرَعُوا فِي عِمَارَتِهَا وَتَحْصِينِهَا، وَبَالَغُوا فِي ذَلِكَ حَتَّى إِنَّهَا بَقِيَتْ لَا تُرَامُ. 
2ـ وَأَمَّا الْمَلِكُ الْكَامِلُ فَإِنَّهُ أَقَامَ بِالْقُرْبِ مِنْهُمْ فِي أَطْرَافِ بِلَادِهِ يَحْمِيهَا مِنْهُمْ. 
3ـ وَلَمَّا سَمِعَ الْفِرِنْجُ فِي بِلَادِهِمْ بِفَتْحِ دِمْيَاطَ عَلَى أَصْحَابِهِمْ أَقْبَلُوا إِلَيْهِمْ يُهْرَعُونَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ، وَأَصْبَحَتْ دَارَ هِجْرَتِهِمْ،
4ـ وَعَادَ الْمَلِكُ الْمُعَظَّمُ صَاحِبُ دِمَشْقَ إِلَى الشَّامِ 
((التفت جيدًا أيها الإنسان، أيها العاقل، أيها المنصف، أيها العربي، أيها العروبي، أيها الغيور، ابن الأثير)) فَخَرَّبَ الْبَيْتَ الْمُقَدَّسَ، ((يخربون المساجد والمقدسات بأيديهم، هؤلاء سلاطين الدولة المقدسة والدولة القدسية الداعشية، التي يُسمِّيها الدواعش وأئمة المارقة والتيمية بالدولة القُدسية أو المُقدَّسة، يخربون البيت المقدس)) 
5ـ وَإِنَّمَا فَعَلَ ذَلِكَ لِأَنَّ النَّاسَ كَافَّةً خَافُوا الْفِرِنْجَ، وَأَشْرَفَ الْإِسْلَامُ وَجَمِيعُ أَهْلِهِ وَبِلَادِهِ عَلَى خُطَّةِ خَسْفٍ فِي شَرْقِ الْأَرْضِ وَغَرْبِهَا: أَقْبَلَ التَّتَرُ مِنَ الْمَشْرِقِ حَتَّى وَصَلُوا إِلَى نَوَاحِي الْعِرَاقِ وَأَذْرَبِيجَانَ وَأَرَّانَ وَغَيْرِهَا، عَلَى مَا نَذْكُرُهُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ تَعَالَى ; وَأَقْبَلَ الْفِرِنْجُ مِنَ الْمَغْرِبِ فَمَلَكُوا مِثْلَ دِمْيَاطَ فِي الدِّيَارِ الْمِصْرِيَّةِ، مَعَ عَدَمِ الْحُصُونِ الْمَانِعَةِ بِهَا مِنَ الْأَعْدَاءِ{{ 
انظر((كلام غير تام جدًا؛ لأننا ذكرنا لكم في مورد سابق عن ابن الأثير وهو قد تحدث عن الموانع الطبيعية والاصطناعية التي تتمتّع بها دمياط، لكنّها خيانة وهزيمة جيش العادل وأولادِه وقادتهم كان سبب الهزيمة، مع ملاحظة ما ذَكَرَه ابن الأثير، أنّ اهل دمياط كانوا قد قاوموا الفرنج وصمدوا كثيراً وهم بدون أي ذخيرة ولا استعداد عسكري ولا وجود لعسكر عندهم ولا قيادة عسكرية، ومع هذا صمدوا لأشهر ولم يأتِ اليهم أيّ مدد ولا أي نصرة من العادل وأبنائه وسلطانه وحكومته ودَولَتِه!!)) 
6ـ }}وَأَشْرَفَ سَائِرُ الْبِلَادِ بِمِصْرَ وَالشَّامِ عَلَى أَنْ تُمْلَكَ، وَخَافَهُمُ النَّاسُ كَافَّةً، وَصَارُوا يَتَوَقَّعُونَ الْبَلَاءَ صَبَاحاً وَمَسَاءً{{. 
((تعليق : إذا كان السلاطين قد هربوا من المعركة بكل عساكرهم وأسلحتهم وذخائرهم فماذا يفعل الناس المغلوب على اَمْرِهم المُجَرَّدون عن السلاح والذخيرة التي يُواجَه بها عساكر الفرنج، إضافة إلى ما قلناه سابقاً أنّ أهل دمياط ثبتوا لأشهر أمام الفرنج وقد غَدَرَ بهم سلاطينهم، العادل وأولادُه!!)))
للأستامع للمحاضرة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=8PbGKx_pmDk
وختاماً نقول لايتوقع ان احد ان افعال الدواعش اليوم في مناطق العراق وسوريا واليمن وليبيا وغيرها جاءت اعتباط او عن فراغ بل هي مشرعنة من اسلافهم في قتل الناس بالجملة ونهب ثرواتهم وممتلكاتهم وقتلهم ببرود الاعصاب وجعلهم دروعاً بشرية ولا يعتبرون في ذلك لطفل صغير او شيخ كبير او امراءة او شاب , ومن هنا ندعوا اتباع ذلك المنهج الارهابي الرجوع الى عقولهم ويدققوا في افعالهم وفتاوى ائمتهم يسجدون انفسهم انهم بعيدين عن الاسلام دين الرحمة والانسانية وحفظ كرامة الانسان ودمه وعرضه .


الثلاثاء، 20 يونيو 2017

تعرف على التوحيد ... عند شيخ الإسلام ابن تيمية ؟

فلاح الخالدي

التوحيد هو صفة من الصفات العليا لله إنفرد فيها جلت قدرته وهي أساس الإيمان وأوله عند العبد وعندما تعرف المسلم الحقيقي عليك الغوص والبحث في ما يعتقد به تجاه ربه إذا كان موحداً لله صادقاً في ما يقول (إن الله واحد بلا شريك فرد صمد لم يكن له كفوأً أحد ليس أحد يعادله ولا شبيه يشاكله لاتحده الحدود والأماكن هو في كل شيء مع كل شيء وفوق كل شيء لاتشبيه له ولا عديل ولا نعوت جلة قدرته وتدبيره ) ومن أساسيات وتشريعات السماء أن كل الذنوب قابلة للغفران إلا الشرك بالله بقوله تعالى (إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَ***1648;لِكَ لِمَن يَشَاءُ ***1754; وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى***1648; إِثْمًا عَظِيمًا) وهنا الاخبار أن الإنسان قابل إلى تغفر ذنوبه إلا الشرك .
#وهنا 
يأتي السؤال ما هو توحيد شيخ الإسلام ابن تيمية وما هو نوعه مما ذكر سلفاً وهل ما يدعونه صحيح أم أنه يدخل في خانة الإشراك بالله فيصبحوا ممن سيعاقبهم الله ولا مجال أن يغفر لهم ذلك الذنب والذي انحرف بسببه الملايين من أتباعهم وقاموا لايميزون بين الله الواحد الأحد وبين ملا يين الأرباب الذين يأتونهم في المنام كل حسب إيمانه أي بمعنى أن صاحب الإيمان التقي يأتيه ربه على هيأة الرجل الحسن وصاحب الذنوب يأتيه ربه على هيأة شيطان أو ما شابه ذلك , وإن ابن تيمية ومن سار على خطه وروج إلى أفكاره أنهم جعلوا لله شبيهاً ووصفوه بصفات البشر على أنه يمشي أو ينزل أو يصعد وهكذا .
فنأتي هنا على معرفة ذلك التوحيد المزعوم وكما ناقشه الأستاذ المحقق في محاضراته التي تحمل عنوان (وقفات مع.... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري ) 
فهنا ننقل ما ذكره ابن تيمية في كتابه (بيان تلبيس الجهمية في تأسيس بدعهم الكلامية، ج7، ص290، طبعة مجمع فهد لطباعة المصحف الشريف، 1426ه، المدينة المنورة): "فيقتضي أنها رؤية عين، كما في الحديث الصحيح المرفوع عن قتادة عن عكرمة عن ابن عباس، قال: قال رسول صلى الله عليه {وآله} وسلم: رأيت ربي في صورة شاب أمرد، له وفرة جعد قطط في روضة خضراء") وهنا نقول أي توحيد يحمله شيخ الإسلام وهو يشبه الله في البشر على أنه شاب أمرد .
وسنذكر مورد آخر على أن ابن تيمية كيف يفتري على ربه الذي يعتقد أنه يوحده ويقدسه ففي الدرر الكامنة لابن حجر ج1 ص180: يقول ابن تيمية أن الله ينزل, فنزل ابن تيمية من على المنبر فقال: كنزولي هذا!!!! ماذا تسمون هذا يا أتباع ابن تيمية ؟؟.
هنا نقول ماذكرناه يكفي لمن يعتقد بابن تيمية وأفكاره السقيمة والتي تبين المرض النفسي الذي أصيب به حيث نراه يتهم الناس بالشرك وهو أصل الإشراك والبدعة حيث جعل ربه شاب أمرد ومرة يقول أنه ينزل من السماء ومرة يقول إلى أصحابه أن ربهم يأتيهم في المنام كل حسب إيمانه , فأي توحيد هذا وكيف تترجون من الله أن يغفر لكم على هذه الخزعبلات التي غررتم بها ملايين المسلمين وكيف من تبعكم لا يقرأ ما كتبتم وكيف تفجرون الناس وتنهبون بيوتهم وأعراضهم وثرواتهم وتخربون مدنهم على دعوى أنهم مشركين وأنتم أصل ومنبع الإشراك .
وفي الختام نقول كما قالها المحقق الإستاذ نحن ليس لنا عداوة مع أحد حتى مع شيخ الإسلام ابن تيمية وأنتم أحرار بما تعتقدون ولكن اجعلوا الناس تعيش بأمان ومن يحاسبها الله كفوا الناس شركم وتوحيدكم واعتقدوا كما تريدون أن تعتقدون ولكن لاتجبرون الناس على أن تعتقد بأفكاركم والتي هي أصلاً شركية سقيمة ارحموا الناس ارحموا أنفسكم غداً أمام الله واجه الله بجريرة نفسك لاتواجهه بجريرة غيرك .

السبت، 17 يونيو 2017

رسول الإسلام يعبد القبور يجب قتله .. على منهج الدواعش التيمية؟!


فلاح الخالدي

إن التشريع الإسلامي لم يأتِ عن عبث أو فراغ عندما يعطي الحكم للفرد وإلا كان لغواً وتحديداً لسير البشر دون فائدة والعياذ بالله , ومن هو مصدر التشريع في ديننا الحنيف النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ) فهو من يشرع ويعطي القواعد التشريعية لبني البشر على ضوء تعليمات السماء وأحكامها المتمثلة بدستور الأمة ومن تعليمات السماء أن أمر الرسول أن يذكر الناس والرسول أمرنا أن نذكر أحدنا الآخر حتى يكون الإنسان دائماً على بصيرة من أمره .
فقال الخالق سبحانه وتعالى (فذكر إنما أنت مذكر) وقال جل قدره(سيذكر من يخشى) وأخبرنا ربنا العلي القدير ووجهنا على اتباع الرسول في ما يقول ويفعل لأن أفعاله وأقواله حجة علينا بتشريع الله بقوله ({وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى *إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى}) وقال أيضاً (وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا) فهنا الله سبحانه وتعالى وجههنا لرسولنا أن نأخذ منه تشريعنا.
وما نريد أن نصل إليه بهذه السطور البسيطة هو الهجمة الشرسة من قبل المشككين الخوارج على المسلمين جميعاً وتكفيرهم لسبب هم يعتقدون أنها بدعة على الدين الإسلامي ومن يمارسها يكون قد خرج عن الإسلام وكفر وأشرك بالله ويجب قتلة وهذه هي زيارة القبور إلى أولياء الله الصالحين من رسل وأنبياء ووصيين وغيرهم ومن انهج هذا التعصب والفتك بالناس هو المنهج التيمي وما قام به ابن تيمية من غسل أدمغة المغرر بهم على أن من يزور القبور فهو كافر ويجب قتله ولهذا تجد أن الفكر الداعشي التيمي الآن يقتل ببرود الأعصاب ويترجى من ذلك الشفاعة ودخول الجنة لأنه حارب بدعة كما يعتقدون .
ولهذا نقول أن زيارة القبور من السنة وقد فعلها وسار فيها النبي الأكرم عندما زار قبور شهداء البقيع وأيضاً عندما طلب الأذن من الله لزيارة قبر أمه وبكى عندها ودعا لها فإذا كانت بدعة أيها الدواعش التيمية بإفترائكم هذا تكفرون النبي مؤسس الإسلام وقائده وتبيحون دمه ولو كان موجود الآن لفجرتم بيته وسبيتم عياله وهجرتم أهله ونهبتم ماله وقطعتم رأسه .
فأي دين تتبعون وعلى أي نهج تسيرون من يحرككم لتقتلوا الناس العزل فإرجعوا إلى الله أيها المغرر بكم ارحموا أنفسكم ودينكم هذا إن كنتم تريدون نصرة الدين قولاً وفعلاً , لأن الدين صار في نظر الغير إرهاب وقتل وقطع الرؤوس والتعصب حكموا عقولكم وراجعوا ما كتبه ابن تيمية من أقوال ومؤلفات سترون العجب العجاب من تناقضات وتدليس وتغرير مرة يقول أنا على منهج أهل السنة ويؤلف كتاب باسمهم ومرة يقتل أهل السنة ويعلن الحرب ضدهم لأنهم خالفوا مايعتقد به من تجسيم وتشبيه قتل وكفرالمعتزلة والصوفية والحنابلة والأشعرية والشيعة وغيرهم بحجج لايقبل بها أي دين وشرع حرقوا الأطفال الصغار والشيوخ الكباربدعاوى واهية قبيحة سقيمة وإلا قرأننا الكريم يقول (كل نفس بما كسبت رهينة) ويقول (لكم دينكم ولي دين) هل تتحاسب أنت بدلاً عن الناس لأنهم اعتقدوا هكذا أم عليك الوعظ والمجالدلة بالحسنى .
وهنا بعض مصادر أئمة التيمية يذكرون أن النبي كان يزور القبور ويقتلون من يفعلها اليوم سبحان الله (نلزمهم بما الزموا به أنفسهم ) وسيكون الحكم غذاً الله لهذه الدماء التي تسقط اليوم بسبب فتاويهم الإجرامية .
1_روي عن عائشة(رضي الله عنها ) أنها قالت: «كلما كان ليلتها من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يخرج من آخر الليل إلى البقيع فيقول: السلام عليكم دار قوم مؤمنين، وأتاكم ما توعدون غداً مؤجلون، وإنا إن شاء الله بكم لاحقون». (صحيح مسلم ج3 ص63).
2_وقال النووي: «ويستحب للرجال زيارة القبور لما روى أبو هريرةL قال: زار رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قبر أمه فبكى، وأبكى مَن حوله... ثم قال: فزوروا القبور فإنها تذكركم الموت والمستحب أن يقول السلام عليكم دار قوم مؤمنين وإنا إن شاء الله بكم لاحقون. 
ويدعو لهم لما روت عائشة أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم: كان يخرج إلى البقيع، فيقول: السلام عليكم دار قوم مؤمنين وإنا إن شاء الله بكم لاحقون، اللهم اغفر لأهل بقيع الغرقد». (راجع المجموع لمحيي الدين النووي: 5/309)
3_وعن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «زوروا القبور فإنها تذكركم الآخرة». (سنن ابن ماجة: 1/500، باب ما جاء في زيارة أهل القبور).
4_«من أتى المدينة زائراً لي، وجبت له شفاعتي يوم القيامة، ومن مات في أحد الحرمين بعث آمناً». (لاحظ وفاء الوفى للسمهودي: 4/1348. والدرة الثمينة: 397. ورفع المنارة للممدوح المحمود: 327 ــ 329).
مع ملاحظة أن زيارة القبور ليس عند الشيعة فقط بل يمارسها الأخوة أهل السنة لأنها مشرعة عندهم وفي كتبهم منقولة ومؤكدة ولكن المنهج التيمي المدسوس قد حرفها لتكون له المؤونة لتحرك العقول الفارغة على اخوتهم لتكون التفرقة حاصلة على الخطة الصهيونة العالمية وشعارهم المعروف (فرق تسد) وهاهو ابن تيمية ودواعشه قد فرقوا المسلمين فرقاً فرقاً وقام بسد الفراغ الصهيوني المؤسس لهم ليكون الحامي والناهب الأول للثروات بحجة حماية المسلمين من المسلمين وأسسوا أساس خبيث على أن هناك إسلام متطرف وإسلام معتدل .

الخميس، 15 يونيو 2017

الامام علي خليفة المسلمين .. يتهمه ابن تيمية بالكفر وشرب الخمر ؟؟

فلاح الخالدي
طبعاً ليس بغريب على المنهج الاموي التيمي الداعشي هذه الافكار وهذا السخف من القول وضحالة من التفكير والسقم في العقول لان النفس المريضة التي تربت وبني اساسها على الخداع والمكر والتدليس لا تقف عند احد اذا كانت تريد ان تشوه الحقائق وبما فيهم رب العباد نعم هذه النفس المريضة التي بتلى بها بني امية وخطهم الارهابي الداعشي التيمية الهمجي فمنذ بزوغ شمس رسول الله بالدعوة الاسلامية فكان لهم الدور الاساس في نصب العداء الى تلك الدعوة المباركة من خلال التضييق على النبي ومحاصرته وصل بهم الحال ان يجمعوا الحطب ويحرقوه حياً امام الناس ولكن الله ابى الا ان ينصر نبيه وعباده المخلصين ولم يكتفوا بهذا حتى عند خروج النبي من مكة لاحقوه الى الحبشة فحرضوا السلطان على طرده او تسليمه اليهم وليس هذا فقط اتت هند ام معاوية لتعلن الحرب الحمراء في اكل الاكباد وشرب الدماء من اتباع الرسول فبقي الحال حتى بعد تمكن الرسول الاكرم صلى الله عليه واله وسلم بفتح مكة ودخولهم مجبرين في الاسلام فلم يسلم الرسول من كيدهم حتى طردهم من مكة وتسميتهم بالطلقاء فأي عار التصق بهذه الشلة الفاشلة المجرمة المريضة فبقي الحال عليه في محاربة الدعوة والخلفاء جميعهم من تحت الستار حتى وصل الامام علي للحكم فبدأ معاوية بتحريك خبثه واجرامه فأغتال امير المؤمنين بشلة الخوارج الكفرة الذين يتأولون القرأن ولا يصل الى تراقيهم حتى جاء دور يزيد اللعين وما فعله بالحسين ريحانة الرسول ومن تهديمة المدينة ومكة واباحتهما ثلاث ايام فبقي الحال ظالم يتبع ظالم وفاسد يتبع فاسدوطريق الحق مغيب لجهل الناس وتركهم طريق الله وللهث وراء المادة والمناصب حتى وصل الحال الى ابن تيمية وما بناه وروج له من افكار تساعده فيه الدول المعادية للأسلام من خلال الترويج له بالفكر ومرة بقتل من يخالفه ومرة بالاقصاء والنهب وما يحمله ابن تيمية من افكار سقيمة مريضة امتدت من ذلك الفكر السفياني الاموي الخارجي الطليق تم تطبيقه اليوم على يد الدواعش حيث لم يجعلوا شيئ الا فعلوه على طريقة اسلافهم في الحرق والذبح وشرب الدماء واكل الاكباد وشوي الصغار والكبار بالنار مستمدين قوتهم ومنهجهم من افكار ابن تمية المدلس الارهابي ومن فكاره السقيمة نراه يكفر علياً (عليه السلام) ويخرجه من الاسلام ويتهمه بشرب الخمر ؟؟ وكل هذا موجود وموثق في كتبه ,
ومنها مثلا
1_ابن تيمية يقول ان علي كان سكران!!! .. بتفسيره للاية ولاتقربوا الصلاة وانتم سكارى... منهاج السنة لابن تيمية ج7 ص237
2_كتاب الدرر الكامنة لابن حجرج1 ص181... يروي عن ابن تيمية: ان علي كان مخذولاً حيث ما توجه وإنه حاول الخلافة مرارا فلم ينلها وإنما قاتل للرئاسة لا للديانة وان علي اسلم صبياً والصبي لايصح اسلامه
3_ابن تيمية الناصبي يقول ان علي كان كافراً في صباه قبل الاسلام وكان يعبد الاصنام!! منهاج السنة لابن تيمية ج8 ص285
4_يقول ابن تيمية في منهاج سنته من ج2 ص62 مانصه: أن الرافضة تعجز عن إثبات إيمان علي وعدالته!!! لعنة الله على القوم الظالمين
وهناك الكثير من هذه الخزعبلات وهذا النصب العلني لخليفة من خلفاء المسلمين لايسعني ذكرها .
وختاما مادفعني لكتابة هذه الكلمات بحق ولي من اولياء الله وخليفة من خلفائه هو حث احد المحققين العراقيين وما دعى اليه في احدى محاضرته من بحث (وقفات مع .. توحيد ابن تيمية الجسمي الاسطوري ) في حث المثقفين والكتاب والاكاديميين والعلماء في البحث في كتب ابن تيمية واظهار حقده على الاسلام ونبي الرحمة وتدليسه حتى على رب العباد من خلال التجسيم والتشبيه والتوصيف فأن شاء الله قد اكون قد حققت ولوجزء بسيط من المراد الذي دعى اليه ذلك المحقق العراقي المعتدل .

الثلاثاء، 13 يونيو 2017

أئمّةُ التيمية وسلاطينُهم يتحمّلون وزرَ هذه الجرائم كلّها عند الحكَم العدل !!!


فلاح الخالدي
إن مايحدث اليوم من جرائم وإرهاب لابد أن يكون له جذور ومعتقدات أسست لهذه الأفعال من خلال أسلاف فاعليها لأن الجريمة لاتأتي عن فراغ وبالخصوص من يدعي التدين والتقوى ويفتي على هواه ويقتل الناس بالجملة . أبداً بل قطعاً لهذه الجرائم من فعلها سابقاً وعدها من ضروريات الدين وشرع أن أحكام الله لاتأتي إلا بالسلاح والقتل والفتك بالناس وهذا واضح من خلال تصريح من فعل تلك الجرائم وعلى الإعلام العالمي وعلاوة على ذلك يفتخرون بتلك الجرائم .
ومن هنا حمل الأستاذ المحقق المرجع الصرخي أئمة وسلاطين التيمية الدواعش عبر التاريخ وفي كل زمان كل الجرائم والمجازر التي ارتكبت نتيجة للمفاسد والموبقات والتكفير والغدر والخيانة والإرهاب الذي أسسوا له وشرعوه للناس حتى صار منهجًا معتادًا لهم جاء ذلك في محاضرته الـ ( 46 ) من بحث((وَقَفات مع.... تَوْحيد ابن تَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري )) حيث قال فيها ....
((‏19ـ ثم قال(ابن الاثير): {{أـ [ذِكْرُ مُلْكِ التَّتَرِ هَمَذَانَ وَقَتْلِ أَهْلِهَا]‏
ب ـ [ذِكْرُ مَسِيرِ التَّتَرِ إِلَى أَذْرَبِيجَانَ وَمُلْكِهِمْ أَرْدَوِيلَ وَغَيْرِهَا]‏
جـ ـ وَرَحَلُوا إِلَى مَدِينَةِ سَرَاوَ فَنَهَبُوهَا، وَقَتَلُوا كُلَّ مَنْ فِيهَا، وَرَحَلُوا ‏مِنْهَا إِلَى بَيْلَقَانَ‏ ...
د ـ فَلَمَّا وَصَلُوا إِلَى بَيْلَقَانَ حَصَرُوهَا، فَاسْتَدْعَى أَهْلُهَا مِنْهُمْ رَسُولًا ‏يُقِرُّونَ مَعَهُ الصُّلْحَ، فَأَرْسَلُوا إِلَيْهِمْ رَسُولًا مِنْ أَكَابِرِهِمْ وَمُقَدَّمِيهِمْ، فَقَتَلَهُ ‏أَهْلُ الْبَلَدِ، فَزَحَفَ التَّتَرُ إِلَيْهِمْ وَقَاتَلُوهُمْ،
وأستفهم المرجع الصرخي قائلًاً : ((لا نعرف هذه الأخلاقيات ‏من أين أتوا بها؟ حتى البهائم تتعلم، جيش كاسر يحيط بالمدينة، وتريد ‏أن تعقد الصلح معه، كيف يرسل لك الجيش المحاصِر صاحب القوة ‏والسطوة الرسول فتقتل الرسول؟!! في أي أخلاق وأي دين وأي عقل ‏وأي تخطيط وأي خطة عسكرية وفي أي إجرام؟!))
وأكد الأستاذ المحقق على أن أئمة التيمية وسلاطينهم في ذلك الزمان وهذا الزمان يتحملون وزر كل هذه الجرائم والمجازر قائلًاً :
((لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أين تذهب يابن ‏تيمية يا إمام التيمية وأئمة منهج التيمية؟ أين تذهبون أنتم وخوارزم ‏وباقي السلاطين الخونة الذين تسببوا في تدمير البلاد والعباد، كل هذه ‏الجرائم ستتحملون وزرها عند الحكم العدل، أنتم وقادة هذا الزمان ‏وزعماء هذا الزمان، لا يوجد إيمان بالآخرة ولا يوجد إيمان باليوم ‏الآخر، لو كانوا يؤمنون باليوم الآخر والجنة و النار لما فعلوا الموبقات ‏والفساد والقبائح والجرائم، أتحدث عن هذا الزمان وذاك الزمان،))
للاستماع للمحاضرة كاملة 
البثُّ المباشرُ: المحاضرةُ السادسة والأربعون من بحث (وَقَفاتٌ مع.... تَوحيدِ ابن تَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=4Jztr0waSLw