الثلاثاء، 28 مارس 2017

السلطويون مارقة الفكر والسلوك بين الغدر والخمر!!!

بقلم / باسم البغدادي
إن الاسلام دين صفاء ونقاء وتهذيب للنفس والعقيدة والعبادة وتحرر من شباك الشيطان التي يرميها على بني البشر ومن حبال الشيطان التي يسوق بها الانسان هو شرب الخمر والتكبر والغدر , ومن هنا اتى الاسلام لقطع هذه الحبال بتحريمها على الانسان حيث نراه قد حرم الخمر والغدر والتكبر والسرقة وعد من يخرج عنها ليس بمسلم لان المسلم ان يعبد الله ويطيع أوامره وينتهي بما نهى عنه رب العباد , واعد للعاصي نار جهنم تحرقه فيها جزاء بما عصى .
ومن هنا وبعد معرفة نبذة مختصرة عن الاسلام منهجه فقد صار عندنا يقين ان من يعصي الله قد سار في ركب الشيطان ومعاصيه اذا من يعصي الله هل يكسب الثقة بين المسلمين يقيناً كلاً, فكيف بمن يتسلط على رقاب المسلمين ويعد نفسه خليفة او أمير عليهم وهو شارب للخمر مرتكب المحرمات من زنى وكذب وغدر , وهذا ما وقع فيه القادة والخلفاء الذي يعتقد بهم ابن تيمية ويمجدهم ليل ونهار ويؤلف المجلدات لمدحهم ؟؟ فلا يخفى على كل باحث بني امية وال مروان والأيوبيين وغيرهم حيث نرى ان نفس الكتاب والمؤرخين الذي يعتقد بهم ابن تيمية تذكر فجور وبغاء هؤلاء القادة والخلفاء والائمة كما يسميهم ابن تيمية , وتاريخ الكامل لأبن الاثير زاخر بهذه المعاصي المخزية .
فكان للمحقق الصرخي وقفات وتحليلات لتلك الشخصيات وتبيان تعديها على حدود الله ونواهيه في محاضرته {28} من #بحث : (" وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري") حيث ذكر فيها ما قاله ابن الاثير في الكامل ....
((في الكامل10 لأبن الاثير /(140): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ اثْنَتَيْنِ وَتِسْعِينَ وَخَمْسِمِائَة(592هـ)]: [ذِكْرُ مُلْكِ الْعَادِلِ مَدِينَةَ دِمَشْقَ مِنَ الْأَفْضَلِ]: قال ابن الأثير: {{1..2.. 9ـ فَمَالَ (الأمير الحمصي) إِلَى الْعَزِيزِ وَالْعَادِلِ، وَوَعَدَهُمَا أَنَّهُ يَفْتَحُ لَهُمَا الْبَابَ، وَيَدْخُلُ الْعَسْكَرُ مِنْهُ الْبَلَدَ غِيلَةً، 10ـ فَفَتَحَهُ الْيَوْمَ السَّابِعَ وَالْعِشْرِينَ مِنْ رَجَبٍ، وَقْتَ الْعَصْرِ، وَأَدْخَلَ الْمَلِكَ الْعَادِلَ مِنْهُ وَمَعَهُ جَمَاعَةٌ مِنْ أَصْحَابِهِ، 11ـ فَلَمْ يَشْعُرِ الْأَفْضَلُ إِلَّا وَعَمُّهُ مَعَهُ فِي دِمَشْقَ، 12ـ وَرَكِبَ الْمَلِكُ الْعَزِيزُ، وَوَقَفَ بِالْمَيْدَانِ الْأَخْضَرِ غَرْبِيَّ دِمَشْقَ، 13ـ فَلَمَّا رَأَى الْأَفْضَلُ أَنَّ الْبَلَدَ قَدْ مُلِكَ، خَرَجَ إِلَى أَخِيهِ (العزيز)، وَقْتَ الْمَغْرِبِ، وَاجْتَمَعَ بِهِ، وَدَخْلَا كِلَاهُمَا الْبَلَدَ، وَاجْتَمَعَا بِالْعَادِلِ (عمّهما) وَقَدْ نَزَلَ فِي دَارِ أَسَدِ الدِّينِ شِيرْكُوه (عمّ العادل وصلاح الدين)، وَتَحَادَثُوا، 14ـ فَاتَّفَقَ الْعَادِلُ وَالْعَزِيزُ عَلَى أَنْ أَوْهَمَا الْأَفْضَلَ أَنَّهُمَا يُبْقِيَانِ عَلَيْهِ الْبَلَدَ خَوْفًا أَنَّهُ رُبَّمَا جَمَعَ مَنْ عِنْدَهُ مِنَ الْعَسْكَرِ وَسَارَ بِهِمَا، وَمَعَهُ الْعَامَّةُ، فَأَخْرَجَهُمْ مِنَ الْبَلَدِ، لِأَنَّ الْعَادِلَ لَمْ يَكُنْ فِي كَثْرَةٍ، وَعَادَ الْأَفْضَلُ إِلَى الْقَلْعَةِ وَبَاتَ الْعَادِلُ فِي دَارِ شِيرْكُوهْ، وَخَرَجَ الْعَزِيزُ إِلَى الْخِيَمِ فَبَاتَ فِيهَا، 15ـ وَخَرَجَ الْعَادِلُ مِنَ الْغَدِ إِلَى جَوْسَقِهِ فَأَقَامَ بِهِ، وَعَسَاكِرُهُ فِي الْبَلَدِ فِي كُلِّ يَوْمٍ يَخْرُجُ الْأَفْضَلُ إِلَيْهِمَا، وَيَجْتَمِعُ بِهِمَا، فَبَقَوْا كَذَلِكَ أَيَّامًا، 16ـ ثُمَّ أَرْسَلَا إِلَيْهِ وَأَمَرَاهُ بِمُفَارَقَةِ الْقَلْعَةِ وَتَسْلِيمِ الْبَلَدِ عَلَى قَاعِدَةٍ، أَنْ تُعْطَى قَلْعَةُ صَرْخَدَ لَهُ، وَيُسَلِّمَ جَمِيعَ أَعْمَالِ دِمَشْقَ، فَخَرَجَ الْأَفْضَلُ، وَنَزَلَ فِي جَوْسَقٍ بِظَاهِرِ الْبَلَدِ، غَرْبِيَّ دِمَشْقَ، وَتَسَلَّمَ الْعَزِيزُ الْقَلْعَةَ، وَدَخَلَهَا، وَأَقَامَ بِهَا أَيَّامًا، 17ـ فَجَلَسَ (العزيز) يَوْمًا فِي مَجْلِسِ شَرَابِهِ، فَلَمَّا أَخَذَتْ مِنْهُ الْخَمْرُ وَجَرَى عَلَى لِسَانِهِ أَنَّهُ يُعِيدُ الْبَلَدَ إِلَى الْأَفْضَلِ، فَنُقِلَ ذَلِكَ إِلَى الْعَادِلِ فِي وَقْتِهِ، فَحَضَرَ الْمَجْلِسَ فِي سَاعَتِهِ، وَالْعَزِيزُ سَكْرَانُ، فَلَمْ يَزَلْ بِهِ حَتَّى سَلَّمَ الْبَلَدَ إِلَيْهِ (الى العادل)، وَخَرَجَ مِنْهُ، وَعَادَ إِلَى مِصْرَ، وَسَارَ الْأَفْضَلُ إِلَى صَرْخَدَ}})
للاستماع للمحاضرة كاملة والاطلاع اكثر
البثُ المباشرُ :: المحاضرة الثامنة والعشرين "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=z0nynWdq3Vo

السبت، 25 مارس 2017

القيادة الانهزاميّة تخرِّب بلاد الإسلام بدل حمايتها مِن الفرنج!!!


بقلم / باسم البغدادي
الإسلام الذي جاء به الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم ) المرتكز الأساس له هو بناء الشخصية الإسلامية البناء الصحيح ليعمل منه شخص منتج لدينه عاملاً لوجه الله ولنشر رسالة السماء على وجه الأرض وبهذه الأفعال والعمل الخالص لوجه الله فلا يمكن أن تكون شخصية الإنسان ضعيفة منهزمة في يوم من الأيام , أما إذا كان الفرد المسلم يبحث عن مصلحته ومنفعته الشخصية متخذ من الإسلام ذريعة للوصول إلى هدفه وغايته المنشودة فلا شك أنه سيخرج من رحمة الله وتسديده ولابد له في يوم أن يكون قد ضعف وانهزم أمام نفسه وشيطانه وهواه لأن كيد الشيطان كان ضعيفاً.
مايمر به مدعي الإسلام الدواعش اتباع ابن تيمية في الفترة الأخيرة من انهزامية فكرية وعقدية جعلتهم كالوحوش الكاسرة حيث أنهم نراهم قد تبددت كل أحلامهم ومصالحهم فأخذوا يخربون البلدان ويقتلون الناس يتبعون في اسلوبهم الأرض المحروقة حيث نراهم يخربون كل شيء أمامهم بينما كانوا في فترة ما يرفعون شعار الإسلام وحماية الإنسان والبلدان الإسلامية وتصدوا للخلافة والقيادة لأنهم أتوا ليتسلطوا على رقاب الناس بقوة السلاح والإرهاب فكشف الله زيفهم ؟؟ فمنهجهم هذا شابه منهج القائد صلاح الدين الأيوبي عندما ضعف أمام الفرنج أخذ يخرب البلدان الإسلامية متخذ منهج الأرض المحروقة ؟ بعدما كان هو المحرر والقائد وو...
كشف لنا هذا المنهج الإرهابي الداعشي القديم الحاضر اليوم المحقق المرجع الصرخي في محاضرته {27} من #بحث : " وقفات مع...#توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" حيث ذكر فيها ماينقله ابن الأثير في تأريخه الكامل مافعله صلاح الدين الأيوبي بتخريب بلاد المسلمين قبل احتلالها من الفرنج لعجزه عن حمايتها ؟؟.. جاء فيها ....
(([ذِكْرُ رَحِيلِ الْفِرِنْجِ إِلَى نَاحِيَةِ عَسْقَلَانَ وَتَخْرِيبِهَا]، قال (ابن الأثير): {{1..2.. 11ـ فَلَمَّا رَأَى الْأَمْرَ كَذَلِكَ سَارَ إِلَى عَسْقَلَانَ، وَأَمَرَ بِتَخْرِيبِهَا، فَخُرِّبَتْ تَاسِعَ عَشَرَ شَعْبَانَ، وَأُلْقِيَتْ حِجَارَتُهَا فِي الْبَحْرِ، وَهَلَكَ فِيهَا مِنَ الْأَمْوَالِ وَالذَّخَائِرِ الَّتِي لِلسُّلْطَانِ وَالرَّعِيَّةِ مَا لَا يُمْكِنُ حَصْرُهُ، وَعُفِيَ أَثَرُهَا حَتَّى لَا يَبْقَى لِلْفِرِنْجِ فِي قَصْدِهَا مَطْمَعٌ، [[تنبيه: البطل الفاتح الملك الناصر محرِّر القُدْس يعجز عن حماية مدن الإسلام، فيضطر لتخريبها ومَحوِها عن الوجود!!!]] 12ـ وَلَمَّا سَمِعَ الْفِرِنْجُ (ملك اِنْكِلتار وعسكره) بِتَخْرِيبِهَا (عسقلان) أَقَامُوا مَكَانَهُمْ وَلَمْ يَسِيرُوا إِلَيْهَا، 13ـ وَكَانَ الْمَرْكِيسُ، لَعَنَهُ اللَّهُ لَمَّا أَخَذَ الْفِرِنْجُ عَكَّا قَدْ أَحَسَّ مِنْ مَلِكِ إِنْكِلْتَارَ الْغَدْرَ بِهِ، فَهَرَبَ مِنْ عِنْدِهِ إِلَى مَدِينَةِ صُورَ، وَهِيَ لَهُ وَبِيَدِهِ، وَكَانَ (الْمَرْكِيسُ) رَجُلُ الْفِرِنْجِ رَأْيًا وَشَجَاعَةً، وَكُلُّ هَذِهِ الْحُرُوبِ هُوَ أَثَارَهَا، فَلَمَّا خُرِّبَتْ عَسْقَلَانُ أَرْسَلَ إِلَى مَلِكِ إِنْكِلْتَارَ يَقُولُ لَهُ: مِثْلُكَ لَا يَنْبَغِي أَنْ يَكُونَ مَلِكًا وَيَتَقَدَّمَ عَلَى الْجُيُوشِ، تَسْمَعُ أَنَّ صَلَاحَ الدِّينِ قَدْ خَرَّبَ عَسْقَلَانَ، وَتُقِيمُ مَكَانَكَ يَا جَاهِلُ؟ لَمَّا بَلَغَكَ أَنَّهُ قَدْ شَرَعَ فِي تَخْرِيبِهَا كُنْتَ سِرْتَ إِلَيْهِ مُجِدًّا فَرَحَّلْتَهُ وَمَلَكْتَهَا صَفْوًا بِغَيْرِ قِتَالٍ وَلَا حِصَارٍ، فَإِنَّهُ مَا خَرَّبَهَا إِلَّا وَهُوَ عَاجِزٌ عَنْ حِفْظِهَا، وَحَقِّ الْمَسِيحِ لَوْ أَنَّنِي مَعَكَ كَانَتْ عَسْقَلَانُ الْيَوْمَ بِأَيْدِينَا لَمْ يُخَرَّبْ مِنْهَا غَيْرُ بُرْجٍ وَاحِدٍ.14ـ فَلَمَّا خُرِّبَتْ عَسْقَلَانُ رَحَلَ صَلَاحُ الدِّينِ عَنْهَا ثَانِيَ شَهْرِ رَمَضَانَ، وَمَضَى إِلَى الرَّمْلَةِ فَخَرَّبَ حِصْنَهَا وَخَرَّبَ كَنِيسَةَ لُدٍّ، ثُمَّ سَارَ صَلَاحُ الدِّينِ إِلَى الْقُدْسِ بَعْدَ تَخْرِيبِ الرَّمْلَةِ، فَاعْتَبَرَهُ (القُدْس) وَمَا فِيهِ مِنْ سِلَاحٍ وَذَخَائِرَ، وَقَرَّرَ قَوَاعِدَهُ وَأَسْبَابَهُ، وَمَا يَحْتَاجُ إِلَيْهِ، وَعَادَ إِلَى الْمُخَيَّمِ ثَامِنَ رَمَضَانَ}}))
للاستماع والاطلاع أكثر
البثُ المباشرُ :: المحاضرة السابعة والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=0j9qAz9eEUo

الخميس، 23 مارس 2017

ابن تيمية يكفر القبورية .. فكيف بصلاح الدين وهو قبوري !!


بقلم / باسم البغدادي
إن ابن تيمية ومن سار على خطه يكفرون كل من يزور قبور الأولياء والصالحين ويحكمون عليه بالارتداد هذا ما معروف عندهم والمشهور بينهم وليل ونهار ضجيجهم على شيعة أهل البيت لأنهم يزورون قبر النبي وقبور آل البيت (عليهم وعلى جدهم الصلوات والسلام) وعندما يريدون أن يهدّموا قبرًا فيقولون من يقول أن هذا القبر هو لهذا النبي أو الشخص الفلاني؟ فيقومون بهدمه ونبشه ويحكمون على زائره بالقتل , وهنا يأتي السؤال إلى أتباع ابن تيمية المجسمة لماذ تنظرون بعين واحدة للأحكام والتشريع فهناك من قادتكم قد فعل هذا وزار القبور بل أخذ القبور من النصارى وسلمها للمسلمين ومثال هؤلاء القادة هو صلاح الدين الأيوبي لماذا تمجدونه ليل ونهار بينما هو يسير عكس ما شرعتم ولأجله قتلتم ؟؟.
ومن هنا كان للمحقق المرجع الصرخي وقفات عقائدية كشف فيها نفاق ودجل ابن تيمية ومن سار على خطاه من أئمة التكفير حيث نراه قد ذكر ما جاء به ابن الأثير في تأريخه الكامل والذي يذكر في طياته مواقف وحياة صلاح الدين الأيوبي ,جاء ذلك من خلال محاضرته الـ 26 من بحث ( وقفات مع ....توحيد التيمية الجسمي الأسطوري ) حيث قال فيها ...
((ابن الاثير : 14- [ذِكْرُ فَتْحِ مَدِينَةِ عَكَّا]: لَمَّا فَرَغَ صَلَاحُ الدِّينِ مِنْ طَبَرِيَّةَ سَارَ عَنْهَا يَوْمَ الثُّلَاثَاءِ وَوَصَلَ إِلَى عَكَّا يَوْمَ الْأَرْبِعَاءِ، وَدَخَلَ الْمُسْلِمُونَ إِلَيْهَا يَوْمَ الْجُمُعَةِ مُسْتَهَلَّ جُمَادَى الْأُولَى، صَلُّوا بِهَا الْجُمُعَةَ فِي جَامِعٍ كَانَ لِلْمُسْلِمِينَ قَدِيمًا، ثُمَّ جَعَلَهُ الْفِرِنْجُ بَيْعَةً، ثُمَّ جَعَلَهُ صَلَاحٌ جَامِعًا، وَهَذِهِ الْجُمُعَةُ أَوَّلُ جُمُعَةٍ أُقِيمَتْ بِالسَّاحِلِ الشَّامِيِّ بَعْدَ أَنْ مَلَكَهُ الْفِرِنْجُ. وَسَلَّمَ الْبَلَدَ إِلَى وَلَدِهِ الْأَفْضَلِ، وَأَعْطَى جَمِيعَ مَا كَانَ فِيهِ لِلدَّاوِيَّةِ مِنْ أَقْطَاعٍ وَضِيَاعٍ وَغَيْرِ ذَلِكَ لِلْفَقِيهِ عِيسَى،
[[أقول: فقيه كفقهاء اليوم برجوازية ورأسمالية وقارونيّة، فكيف تؤخذ من مثل هؤلاء الأحكام والأحاديث والروايات والوقائع والأحداث]]
15ـ [ذِكْرُ فَتْحِ عِدَّةِ حُصُونٍ]:فِي مُدَّةِ مُقَامِ صَلَاحِ الدِّينِ بِعَكَّا تَفَرَّقَ عَسْكَرُهُ إِلَى النَّاصِرَةِ، وَقَيْسَارِيَّةِ، وَحَيْفَا، ..وَسَيَّرَ حُسَامَ الدِّينِ عُمَرَ بْنَ لَاجِينَ فِي عَسْكَرٍ إِلَى نَابُلُسَ فَأَتَى سَبَسْطِيَةَ وَبِهَا قَبْرُ زَكَرِيَّا، فَأَخَذَهُ مِنْ أَيْدِي النَّصَارَى وَسَلَّمَهُ إِلَى الْمُسْلِمِينَ،
وعلق المحقق الصرخي إلى فعل صلاح الدين قائلا ً : [[ يا مارقة يا ابن تيمية يا خارجيّ هل صلاح الدين وقادته قُبوريّة عبدة القبور؟! فقد أخذوا قبر زكريا من أيدي النصارى وسلّموه إلى المسلمين، فهل تحققوا من كونه هل هو فعلًا قبر زكريا(عليه السلام) أو لا؟ ولماذا لم يهدموه وينتهكوا حرمته؟! ]]))
للاطلاع على المصدر
http://al-hasany.com/vb/showthread.php?t=480724
البثُ المباشرُ :: المحاضرة السادسة والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=fdT7...ature=youtu.be

الثلاثاء، 21 مارس 2017

الإرهاب و الإبادة_الجماعية و الأرض المحروقة.. منهج الدواعش المتوارث ؟


بقلم / باسم البغدادي
إن الإرهاب والاجرام والإبادة الجماعية والأرض المحروقة والقضاء على كل شيء هو منهج الدواعش المارقة المتوارث من أسلافهم وأئمتهم الأوائل حيث لو ترجع إلى تأريخهم والذي كتبوه بأيديهم ترى عجب العجاب وحادثة إباحة المدينة وضرب الكعبة بالمنجنيق وإباحتهما ثلاثة أيام للعسكر من قبل يزيد بن معاوية المشهورة بكتب التأريخ لايغطيها غربال التدليس والتلميع وما يذكره ابن الأثير في تأريخه الكامل بخصوص دولة الأيوبيين المقدسين من قبل ابن تيمية وفكره الداعشي بخصوص إبادة أهل يافا المسلمين وإباحة دمائهم تعكس الاجرام وتشريعه اليوم في بلاد المسلمين وما يفعله الدواعش مستمد من ذلك الاجرام المشرع من قبل أئمة الضلال في حينها كما هو مشرع اليوم من قبل من يتصدى للفتوى من أئمة الدواعش أتباع ابن تيمية .
وما سلط عليه الضوء المحقق المرجع الصرخي من إرهاب وإبادة جماعية يذكرها ابن الأثير تؤكد التشريع إلى دواعش اليوم في القتل والاجرام وإبادة الشعوب والمحافظات بذرائع شتى جاء ذلك في محاضرته {26} من #بحث :(" وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري") حيث قال فيها ...
((المورد27 : أولا: ابن الأثير ينتقد ماجرى ويكرر الانتقاد في أكثر من مقام، وباتهامه للأيوبيين والتعريض بهم كأنه يريد تبرئة الزَنكيين من مثل هذه الأفعال، فيا تُرى من أين أتت هذه الأفعال ومن الذي أفتى بها حتى صارت واقع حال ومن الثوابت والمسلّمات؟!!، ولا يخرج الأمر من أئمة المارقة القتلة، فهم أصحاب فتوى الإرهاب والإبادة الجماعية والأرض المحروقة!! فمن أين لكم هذا؟! ففي الكامل10/(29): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ ثَلَاثٍ وَثَمَانِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(583هـ)]:قال ابن الأثير: {{ [ذِكْرُ فَتْحِ يَافَا]: أـ لَمَّا خَرَجَ الْعَادِلُ مِنْ مِصْرَ، وَفَتَحَ مَجْدَ لَيَابَةَ، كَمَا ذَكَرْنَا، سَارَ إِلَى مَدِينَةِ يَافَا، وَهِيَ عَلَى السَّاحِلِ، فَحَصَرَهَا وَمَلَكَهَا عَنْوَةً، وَنَهَبَهَا، وَأَسَرَ الرِّجَالَ، وَسَبَى الْحَرِيمَ، وَجَرَى عَلَى أَهْلِهَا مَا لَمْ يَجْرِ عَلَى أَحَدٍ مِنْ أَهْلِ تِلْكَ الْبِلَادِ.ب ـ وَكَانَ عِنْدِي جَارِيَةٌ مِنْ أَهْلِهَا، وَأَنَا بِحَلَبَ، وَمَعَهَا طِفْلٌ عُمُرُهُ نَحْوُ سَنَةٍ، فَسَقَطَ مِنْ يَدِهَا فَانْسَلَخَ وَجْهُهُ، فَكَبَّتَ عَلَيْهِ كَثِيرًا، فَسَكَّنْتُهَا وَأَعْلَمْتُهَا أَنَّهُ لَيْسَ بِوَلَدِهَا مَا يُوجِبُ الْبُكَاءَ، فَقَالَتْ: مَا لَهُ أَبْكِي، إِنَّمَا أَبْكِي لِمَا جَرَى عَلَيْنَا. كَانَ لِي سِتَّةُ إِخْوَةٍ هَلَكُوا جَمِيعُهُمْ، وَزَوْجٌ وَأُخْتَانِ لَا أَعْلَمُ مَا كَانَ مِنْهُمْ. هَذَا مِنِ امْرَأَةٍ وَاحِدَةٍ وَالْبَاقِي بِالنِّسْبَةِ.جـ ـ وَرَأَيْتُ بِحَلَبَ امْرَأَةً فِرِنْجِيَّةً قَدْ جَاءَتْ مَعَ سَيِّدِهَا إِلَى بَابٍ، فَطَرَقَهُ سَيِّدُهَا، فَخَرَجَ صَاحِبُ الْبَيْتِ فَكَلَّمَهُمَا، ثُمَّ أَخْرَجَ امْرَأَةً فِرِنْجِيَّةً، فَحِينَ رَأَتْهَا الْأُخْرَى صَاحَتَا وَاعْتَنَقَتَا، وَهُمَا تَصْرُخَانِ وَتَبْكِيَانِ، وَسَقَطَتَا إِلَى الْأَرْضِ، ثُمَّ قَعَدَتَا تَتَحَدَّثَانِ، وَإِذَا هُمَا أُخْتَانِ، وَكَانَ لَهُمَا عِدَّةٌ مِنَ الْأَهْلِ لَيْسَ لَهُمَا عِلْمٌ بِأَحَدٍ مِنْهُمْ}}))
https://www.facebook.com/alsrkhy.alh...type=3&theater
للاستماع للمحاضرة كاملة
البثُ المباشرُ :: المحاضرة السادسة والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=fdT7...ature=youtu.be

السبت، 18 مارس 2017

الدواعش المارقة يسرقون خزينة الدولة.. ويتصدقون على شعوبهم !!!

بقلم / باسم البغدادي
للدواعش المارقة الذين يحملون الفكر التيمي الإرهابي أساليب وشيطنة حتى الشيطان عجز عنها فترى من يعتقدون به من الحكام والملوك الذين حكموا باسم الاسلام وطبعاً والاسلام برئ منهم قد تسلطوا على رقاب الفقراء والبسطاء من الناس وبعض أكابر القوم من رؤساء العشائر وغيرهم من خلال بذخ الأموال التي يجنونها بسبب تسلطهم على ثروات واموال المسلمين حيث تراهم يسرقون اموالهم ويتصدقون عليهم من نفس الاموال فيصبح القائد او الخليفة الفاتح وتكتب الاقلام المزيفة ويدق له طبول الاعلام المزيف ويغضون النظر عن فساده وشربه للخمر وفعل المنكرات , بينما نرى هذه الافعال والسرقات والموبقات خارجة عن الدين وعن خط الصحابة الاجلاء الذين كانوا يسهرون الليالي للبحث عن الفقراء وهم من يوصل الطعام اليهم بأيديهم .
ففي المحاضرة (22) من #بحث )" وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري"))كشف لنا المحقق المرجع الصرخي شيطنة وسرقات الحكام والقادة من قوت الشعب والتصدق عليهم لتمجيدهم وتبجيلهم كما يفعل اليوم من مدعي التدين امثال الدواعش المارقة اتباع ابن تيمية والساسة الخونة ومراجع الفجور والبغاء ...جاء فيها ...
((قال (ابن الأثير):
وَاسْتَمَالَ صَلَاحُ الدِّينِ قُلُوبَ النَّاسِ، وَبَذَلَ الْأَمْوَالَ، فَمَالُوا إِلَيْهِ، وَأَحَبُّوهُ، وَضَعُفَ أَمْرُ الْعَاضِدِ، ((بمعنى أنّ صلاح الدين في هذا الأمر استخدم وسار في طريق العاضد، والعاضد الخليفة الفاطمي وهذا هو أسلوب المتسلّطين وأسلوب الفاسدين وأسلوب السرّاق، ماذا يفعل؟ يسرق كلّ الأموال، يسرق كلّ خزينة الدولة وبعد هذا يعطيك على نحو التصدّق، يعطي لرؤساء العشائر هنا، لطلبة هناك، لشريحة اجتماعية هنا، يتبرّع بأرض هنا، يتبرّع بأموال هناك، يبني شيئًا هنا ويفتح وينشِئ مستشفى هناك، وهكذا يعبّد شارعًا هنا ويأتي بمنشأ خدمي هناك، وهكذا، إذن يسرق كلّ الأموال وبعد هذا يتصدّق على هذا وعلى ذاك ويكون هو صاحب الفضل وصاحب العطاء، وهو السارق الأوّل، فهذا ما كان يميّز سلاطين الدولة الفاطميّة، قلنا: نحن نتحدّث بواقعية، فالسلطان الفاطمي كان يسرق كلّ شيء كما يسرق باقي السلاطين كلّ شيء، يسرقون كلّ شيء ويتسلّطون على كلّ شيء، وبعد هذا يكسبون ولاء الناس وواجهاتهم وعناوينهم ورموزهم، فتنقاد وتُقاد الرموز المرتزِقة والمرتزَقة فتنقاد الناس معهم، هذا هو الأسلوب، فكان الناس تنقاد للحاكم الفاطمي وترتبط بالحاكم الفاطمي؛ للعطاءات التي تعطى من قبل الحاكم الفاطمي، كما هو واقع الحال في هذا العصر وفي هذا الزمان، في كلّ الدول وفي كلّ مكان، فصلاح الدين ليس أمامه كي يكسب ولاء المصريين إلّا أن يأتي بالخط المضاد لخط الخليفة وبنفس الاتجاه وبنفس التوجّه وبنفس الأسلوب، فكان يعطي الخليفة الفاطمي وبنفس الأسلوب سار صلاح الدين فأحبّه الناس، مالوا إليه، على أقلّ تقدير كسب هذا الولاء ونافس الولاء الفاطمي، فصار ولاء المصريين منقسمًا بين صلاح الدين والخليفة الفاطمي، ومع وجود السلطة ومع مرور الزمن ومع وجود الجانب الإعلامي إضافة إلى الجانب الديني مع إبراز القضية المذهبية والطائفية طبعًا يكون الأمر والقوّة والسطوة والعلو لصلاح الدين فيكون الولاء له أكبر عددًا وأعمق قلبًا وفكرًا))))
https://youtu.be/Ow2XDqqrcKw

الجمعة، 17 مارس 2017

أئمة التيمية القتلة يتعاطون المنكرات في بغداد !!


بقلم / باسم البغدادي

إن الذي يبحث ويدقق في أفكار ابن تيمية وممن يعتقد بهم أنهم أئمة للمسلمين وقادتهم يرى أنه منهج مبني على تمجيد القادة الفسقة شاربي الخمور الذين يمارسون الرذيلة والزنى واللواط منذ اعتقادهم ببني أمية وآل مروان مروراً بصلاح الدين الأيوبي إلى بني العباس نراهم حكام وقائدة قد ولجوا في عشق الجواري والغجريات ويبذلون أموال المسلمين ومدنهم وقصورهم وأرواحهم إلى حفنة منكرات راقصات وما يذكره ابن الأثير في تأريخه الكامل يبين مدى خروج ثلة الملوك والأمراء من الدين وكل هذا الاعتراف الصريح نرى ابن تيمية ومن سار على خطه صاروا أبواقاً لرفع الفسقة من هؤلاء المارقين فصاروا أئمتهم وأولياء أمورهم .
فكان للمرجع الصرخي في محاضرته الـ 25 من بحثه (وقفات مع.... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري ) وقفات بين من خلالها مستوى الانحراف الأخلاقي لدى أئمة التيمية الدواعش من ملوك وسلاطين وعموم الشباب في بلدانهم المنسوبة والمقترنة بعناوين الإسلام رغم مخالفتهم الصريحة للشرع والأخلاق والسنة النبوية ومنهج الخلافة الراشدة وكما ينقله ابن الأثير في الكامل.. جاء فيها ..
((واصفاً ومستثنياً الملك الصالح الزنكي من تلك الانحرافات بقوله :
كَانَ حَلِيمًا كَرِيمًا، عَفِيفَ الْيَدِ وَالْفَرْجِ وَاللِّسَانِ، مُلَازِمًا لِلدِّينِ، لَا يُعْرَفُ لَهُ شَيْءٌ مِمَّا يَتَعَاطَاهُ الْمُلُوكُ وَالشَّبَابُ مَنْ شُرْبِ خَمْرٍ أَوْ غَيْرِهِ،حَسَنَ السِّيرَةِ فِي رَعِيَّتِهِ عَادِلًا فِيهِمْ.
وعلق المرجع الصرخي شاكيا ًالى رسول الله (صلوات الله عليه وآله وسلم ) مستوى ما أصاب الأمة والانحراف في تلك البلدان التي تحسب على الإسلام بقوله :
((يا رسول الله يا رسول الله يا رسول الله سلام الله عليك يا رسول الله لقد نزا عليه القردة وأشباه القردة، هذه منابر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، هذا هو سلطان النبي صلى الله عليه وآله وسلم، تسلطوا عليه)) ((لاحظ ما هي صفات الملوك والسلاطين والخلفاء أولياء الأمور والشباب في زمن الدولة الإسلامية؟ شرب الخمر وغيره من المنكرات)) ,ومما قاله ابن الأثير عن تلك الفترة في بغداد فِي السَّنَةِ (577هـ) : {كَثُرَتِ الْمُنْكَرَاتُ بِبَغْدَادَ ومنه ما يَتَعَاطَاهُ الْمُلُوكُ وَالشَّبَابُ مَنْ شُرْبِ خَمْرٍ أَوْ غَيْرِهِ}
وقال المرجع الصرخي متأسفا ومتسائلاً : بكل أسف وألم أقول: إنّ هذا هو واقع البلاد الإسلامية وواقع الخلفاء والسلاطين والأمراء والشباب والمجتمع الإسلامي، فهل يليق بالإسلام أن يقترن بأسماء هؤلاء وحكوماتهم ودولهم؟! فهل هذه هي السنة النبوية الشريفة وسنة وحكومة الخلفاء أبي بكر وعُمر؟!!
كان ذلك ضمن عدة تعليقات وتنبيهات للمرجع اثناء قراءته لما جاء في الكامل لابن الأثير في سيرة ملوك وسلاطين الايوبيين والأحداث في فترة حكوماتهم وبلدانهم وكان الكلام في : المورد16 : الكامل9/454: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سَبْعٍ وَسَبْعِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(577هـ)]((
للإطلاع أكثر
https://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=480186
للإستماع للمحاضرة كاملة
البثُ المباشرُ :: المحاضرة الخامسة والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=bBxf...ature=youtu.be

الأربعاء، 15 مارس 2017

يا دواعش لماذا تكفِّرون مَنْ يتحالف مع غير المسلمين وأنتم تفعلون ذلك؟!!

بقلم /باسم البغدادي
ان الفكر الداعشي فكر متخبط في المنهج والسلوك والتعامل مع الناس ولو يرجعون الى تاريخهم ويقرءوه جيداً لوجدوا ائمتهم ومن يعتقدون بهم يفعلون ما ينكرونه اليوم على المسلمين , ومثلاً على ذلك هو تحالفاتهم ومؤامراتهم على مسلمين مع الافرنج الصليبي لخدمة مصالحهم ومناصبهم وما يذكره ابن الاثير في تاريخه بخصوص القائد صلاح الدين الايوبي الذي يمجدونه ليلا ونهارا بينما نجده ممن شرع واسس للتحالف مع الافرنج على اخوانه واولياء نعمته , فهنا نقول وحسب ما ينتهجه الدواعش وفكرهم التيمي المجسم عليهم تكفير والحكم على صلاح الدين بالارتداد لانه تصالح مع الصليبيين ؟؟؟,
وما كشفه المحقق المرجع الصرخي من خلال تحقيقه في تاريخ ابن الاثير وما ذكره بخصوص صلاح الدين الايوبي جعل التيمية والدواعش في موضع النفاق والنظر بعين واحدة لوقائع التاريخ ..فذكر في محاضرته {24} من #بحث :(" وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري") بخصوص صلح صلاح الدين مع الافرنج ..جاء فيها ..
((قال ابن الأثير: {{[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ إِحْدَى وَسَبْعِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(571)]:[ذِكْرُ انْهِزَامِ سَيْفِ الدِّينِ مِنْ صَلَاحِ الدِّينِ]: فِي هَذِهِ السَّنَةِ، عَاشِرَ شَوَّالٍ: 1... 2 ... 3ـ وَكَانَ صَلَاحُ الدِّينِ فِي قِلَّةٍ مِنَ الْعَسَاكِرِ؛ لِأَنَّهُ كَانَ صَالَحَ الإفرِنْجَ فِي الْمُحَرَّمِ مِنْ هَذِهِ السَّنَةِ، عَلَى مَا نَذْكُرُهُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ، وَقَدْ سَيَّرَ عَسَاكِرَهُ إِلَى مِصْرَ، فَأَرْسَلَ يَسْتَدْعِيهَا ...
أقول : المصالحة مع الإفرنج والتحالف معهم والإستعانة بهم كانت مسألة طبيعية جدًا !! وينتهجها كل الأطراف الإسلامية بلا فرق، السنية والشيعية فيتمّ التحالف مع الإفرنجيّ والاستعانة به من قبل السني ضد السني وضد الشيعي وكذلك يفعل الشيعي ضدّ الشيعي وضدّ السني ، ولا فرق بين أمس واليوم، فإذا كان ذلك مُشَرْعَنًا من قبل الأئمّة والعلماء في ذلك الزمان فيكون مشرعنًا في هذه الأيام حسب أساسيات وأصول ومبادئ شرعيته في ذلك الزمان!! فلماذا يا دواعش ويا مارقة تكفرون ليس فقط من لا يكون معكم، بل تكفرون من يريد أن يحمي نفسه من الآخرين منكم أو من غيركم بالاتفاق مع الدول والقوات والعساكر الصليبية النصرانية الوثنية غير الإسلامية الشيعية الرافضية الصوفية ؟! لماذا تكفرون هؤلاء؛ لأنهم تصالحوا أو تحالفوا مع هذه الدولة الأوربية أو مع تلك الدولة الأوربية أو مع هذه الدولة الآسيوية أو مع تلك الدولة الآسيوية أو مع هذا الطرف والدولة الشيعية أو تلك الدولة الفاطمية أو الإسماعيلية أو الصوفية أو غيرها من دول ومن قوات ومن عساكر ومن ملوك، لماذا تكفرون هؤلاء؟! أليس هذا نهج الأئمة وأولياء الأمور؟!!))
للأستماع للمحاضرة كاملة 
المحاضرة الرابعة والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=gUvDGGpyh70