الثلاثاء، 9 مايو 2017

الدواعش التيمية المارقة ... أهل خمور وخلاعة ومجون!!!

بقلم / باسم البغدادي
ان المعروف والذي عرفناه وما موجود من منهج ودستور يسير عليه الاسلام وهو القرأن الحكيم وما اتى به الرسول الاكرم ان الاسلام دين تسامح واخلاق وآداب وحسن سلوك وسيرة , ويرفض المجون والفساد وشرب الخمرة ويعدها من المعصيات التي تخرج فاعلها من رحمة الله ويستوجب عليه العقاب في نار جهنم , فكيف بمن يسمونه امير المؤمنين او خليفة المسلمين او قائد المسلمين وبصفته هذه يعمل تلك المحرمات والزنى وشرب الخمرة والليالي الحمراء مع الراقصات والموبقات وكيف مع من يمجد هؤلاء الزناة ويؤلف الكتب لتمجيدهم ويعدهم من قادة المسلمين ؟؟؟ وهذا ما وقع به المنهج الاموي التيمية حيث نراهم يرفعون الزنات العاصين بكتبهم وينتقدون الاتقياء والاوفياء الشرفاء من اهل بيت الرسول (صلى الله عليه واله وسلم)؟!.
وبهذه الخصوصيات التي يقوم بها التيمية من سار على خطهم انتقد المحقق المرجع الصرخي ابن تيمية وقادتهم وحكامه في محاضرته (40) من بحث(وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري) حيث قال فيها ...
((المورد20: شبيه الشيء منجذِب إليه، عودة إلى ابن تيمية ومنهجه المقدَّس ودولته الناصريّة القدسيّة وأقباسها الأقدسيّة التي لا تُحصى، وأترك لكم المجال في تصوّرها بعد أن أذكر لكم ما يمكن ذكره مع تحرجي واستحيائي واعتذاري الشديد جدًّا جدًّا عن ذلك، وهنيئًا للمارقة التكفيريين بأقباسهم المقدَّسة القدسيّة الأقدسيّة: أ..ب- في كتاب هديّة العارفين: إسماعيل باشا البغدادي، قال: الإسْعَرْدي: الشاعر الشافعي (619 -656هـ) له ديوان شِعْر {سُلافة الزَّرْجُونْ فِي الْخَلَاعَةِ وَالْمُجُونْ}، [[أي أجود الخمور في الخَلاعة والمُجُون]]
للأستماع للمحاضرة كاملة
البثُّ المباشرُ : المحاضرةُ الأربعون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري
https://www.youtube.com/watch?v=d3_KWosY1eE
وختما نقول لاعتب على من سار على الخط التيمي الاسطوري الجسمي المشبه لله ان يمجدوا الامويين والايوبيين والعباسيين وفي كتبهم يذكرون انهم عصات مارقين لايهمهم ارواح الناس ولا دينهم ولا ينتفضون الا لشهواتهم ومجونهم وراقصاتهم فكيف يعدونهم خلفاء للمسلمين وامرائهم ؟؟ وهم هذه صفاهم والله ان الخزي والعار يلاحقكم يا اتباع ابن تيمية حتى ترجعوا الى صوابكم وتتبعون منهج الحق منهج الاسلام منهج الصفاء والنقاء منهج اهل البيت الاتقياء العباد الزهداء .

هناك 4 تعليقات:

  1. مغالطات كثيرة بسم الهوى وإنكار الطرف الآخر ،ابن تيمية لم يكن يوماً ما مجسماً فهو أكثر من يستدل بقوله تعالى( ليس كمثله شئ وهو السميع البصير).
    المغالطات كثيرة ،هنا تكفير دون عناء البحث والتأكد ،هناك يقذفون دون عناء التحقق.
    ولهذا لازلت الامه في حروب حمقاء بسبب معمم جاهل
    او امام جاهل.
    ادعوك كاتب هذه السطور الى الحياد وحدة.
    فلا انا بمقام تقييمك كوني لا اعرفك اساساً وانا بالنسبه لك مجهول في فضاء الانترنت الوسيع.
    تقبل كلماتي دمت بود

    ردحذف
    الردود
    1. تحياتي واعتزازي بكم ولكن نحن لانعرف الرجل ابن تيمية وليس لنا عداء مع شخصه او شخص اخر يتبعه ولكن هذا ما وجدناه في كتبكم منها ابن الاثير في تاريخه وابن كثير في البداية والنهاية اما بقولك ان ابن تيمية ليس بمجسم كتابة فضحه ليس نحن بيان تلبيس الجهمية ؟؟!!تفضل
      ( قال ابن تيمية: فيقتضي أنّها رؤية عين كما في الحديث الصحيح المرفوع عن قَتادة عن عكرمة عن ابن عباس قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): {رَأَيْتُ رَبِّي فِي صُورَةِ شَابٍّ أَمْرَدَ، لَهُ وَفْرَةٌ جَعْدٌ قَطَطٌ، فِي رَوْضَةٍ خَضْرَاءَ}. بيان تَلبيس الجَهْميّة في تأسيس بِدَعِهم الكلامية:ج7/290: طبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف 1426هــ بالمدينة المنورة. [أمرد: شابٌّ طلع ‏ شاربُه ولم تنبت لحيتُه، الوَفْرَةُ: الشَّعْرُ المجتمع على الرأْس، أو ما جاوز شحمةَ الأذن، جَعْد: شَعْرُهُ منقبض، ملتوي، قطط: شَعْر قصير]) ماذا تسمي هذا اخي الفاضل الكريم
      اما بخصوص الفجور وشرب الخمرة التي اتصف بها الايوبيين والامويين والعباسيين والمجون الذي هم فيه وتسمونهم بل ابن تيمية ومن سار على خطه يمجدهم ويعدونهم خلفاء للمسلمين او امراء المسلمين او قادة المسلمين لم تذكرهم في شيئ هل تستحي او تنكر انهم كانوا على ما عليه من فجور فكيف تمجدونهم وترفعونهم وهو عصاة جناة قتلة ..
      تقبل مني اخي العزيز

      حذف
  2. مغالطات كثيرة بسم الهوى وإنكار الطرف الآخر ،ابن تيمية لم يكن يوماً ما مجسماً فهو أكثر من يستدل بقوله تعالى( ليس كمثله شئ وهو السميع البصير).
    المغالطات كثيرة ،هنا تكفير دون عناء البحث والتأكد ،هناك يقذفون دون عناء التحقق.
    ولهذا لازلت الامه في حروب حمقاء بسبب معمم جاهل
    او امام جاهل.
    ادعوك كاتب هذه السطور الى الحياد وحدة.
    فلا انا بمقام تقييمك كوني لا اعرفك اساساً وانا بالنسبه لك مجهول في فضاء الانترنت الوسيع.
    تقبل كلماتي دمت بود

    ردحذف
  3. خير تعليق اطرحه ماذكر في أحد محاضرات المحقق الاسلامي الكبير حيث يثبت ومن بطون كتب مؤرخي التيمية حيث نطرح هذا اليوتيوب ما يخص الموضوع الذي كتبه الكاتب القدير:-
    https://www.youtube.com/watch?v=0SzAiD6C2VQ

    ردحذف