الأحد، 10 مايو 2015

السيد الصرخي..لابد للدول الاسلامية الوقوف بوجه التمدد الامبراطوري

(بقلم/ باسم البغدادي)
من الملاحظ والمتتبع  للمجريات الامور في منطقة الشرق الاوسط والارهاصات التي تحدث وحدثت يرى ان التوسع الامبراطوري الصفوي اخذ يتوسع وبشكل سريع وبمساعدة العملاء التي نصبتهم في بعض دول المنطقة ودعمتهم سياسيا وعسكريا وجعلتهم يتنفذون في دولهم بمليشيات مجرمة لاتعرف الرحمة  في كل مكان تدخله تعيث فيه فساداً وسرقات وقتل وهتك للارواح .
ومن هنا لابد لدول المنطقة الاسلامية الوقوف بحزم قبل ان تتوسع  تلك الهيمنة الفارسية وامبراطوريتها المزعومة اكثر وتجتاح الدول الاخرى  ولا ينفع ندم بعد ذلك .
فعليكم ايها الحكام العرب اخذ نصيحة المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الذي حذر في استفتاء قدم له من احد العراقيين حيث تطرق فيه الى ولاية الفقيه وتمددها  وحكم الامبراطورية المزعومة التي راحت تتمدد بدون رادع لها وحذر فيه ونصح ان تقف الدول بحزم امام هذه التمدد وعدم تكرار الاخطاء السابقة .
نعرض هنا بعض ما جاء في الاستفتاء ..
((3ـ بالرغم من ذلك الفشل الساحق لكن ايران نجحت وباساليب مختلفة في السيطرة الكلية على الرموز الدينية والمرجعيات الفارغة الطائفية الانتهازية الاعجمية وغيرها فصارت تحركها كيفما تشاء ومتى تشاء ومن خلالهم تمّت السيطرة على عموم الشارع العراقي الشيعي والسني... وهذا الأسلوب ممكن ان يتكرر مع باقي المجتمعات الشيعية في باقي البلدان فتحصل السيطرة الكلية والتحريك الجمعي بنفس المنهج والسلوك في العراق فيسير الجميع جاهلا غافلا نائما مخدَّرا نحو تحقيق المشروع الامبراطوري المزعوم ...

4ـ مع كل ما نراه ونسمع به وما يروج له الاعلام فإننا قلنا ونكرر ان تداعي ايران وانكسارها وتشظيها سيكون اسرع من المتصوّر من حيث أن الزعامات الدينية الإيرانية ومن ارتبط معها من اعاجم في ايران وفي العراق وغيرها من بلدان زعامات جبانة مترددة انتهازية مرتبطة وساجدة وعابدة للواجهة والسلطة والتسلط والسمعة وحب المال والدنيا، تنظر لنفسها وتعمل لنفسها وراحتها ومنافعها الشخصية ولا تهتم للاخرين حتى لو فُتِك بهم وقُتّلوا وسُحقوا سحقا ، فمع ادنى مواجهة فان مواقفهم وتصريحاتهم ستتغير وتنقلب او سيرفعون الراية البيضاء او نراهم يسبقون النساء والأطفال في الهروب والرجوع الى دول الأسياد أو الرجوع الى ما كانوا عليه من تسردب وسبات وخنوع ونفاق ، فلابد من موقف جادّ شجاع من الدول الإسلامية وشعوبها لإيقاف هذا التمدد الامبراطوري الشعوبي العنصري القاتل واياكم اياكم من تكرار الأخطاء.))
للاطلاع على الاستفتاء كاملاً
رابط الموقع
عاجل :- استفتاء " ولاية فقيه او حكم امبراطور " للمرجع الديني السيد الصرخي الحسني

http://al-hasany.com/vb/showthread.php?t=413532


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق