الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

المحقق الصرخي : وَلِيّ الجَهَلَةِ وَالسّفَهَاءِ وَالإرهَابيّينَ يَستَحِيل أن يَكونَ ولياً وفقيهاً

بقلم/ باسم البغدادي

إن الذي ينشر اليوم ويذاع به على المنابر , ويسمعه جهلة القوم المتمسكين بخامنئي الطاغوت الجاهل فاقد الاجتهاد بإعترافه في أثناء تنصيبه قائدًا في إيران وبإختيار سقيفة المجوس والتي أدار نقاشها رفسنجاني بالفيديو المسرب الذي تم تغطيته عن الأنظار والاسماع لسنوات, أن قبل ظهور الإمام لابد لدولة مسيطرة تمهد له سلطانه؟! ويقصدون بذلك إيران وجاهلها خامنئي؟؟, ولو تراجع سيرة ومواقف خامنئي تجده عبارة عن إرهابي استغل الإسلام ومذهب أهل البيت ليعيد وينفذ وصية المجوس بقيادة الملك (يزجرد) الذي طرده العرب بقيادة عمر بن الخطاب وكسر إيوانهم .
ولرد هذه الشبهة وبالدليل العلمي الأخلاقي الملموس, نفى المحقق الصرخي في تغريدة على تويتر هذه الشبهة وإن ثبتت لاتثبت على الخامنئي الإرهابي قاتل النفس المحترمة.. قال المحقق الصرخي..
(([وِلايَةُ الطّاغوت..(خـ.مـ.نـ) الأذَربيجَانِي..دَلَالَات وَعَلامَات]
[5] بَسْط اليدِ وَالحكومَة...بِدعَة بَاطِلَة...لَا لِفَاسِقٍ سَفّاحٍ إرهَابِيّ
...أثبَتْنَا بُطلَانَ كُبْرَى دَعوَى وِلَايةِ الفَقِيهِ المُرتَبِطَة بِبَسْطِ اليَدِ وَإقامَةِ دَولَةٍ وَرَفْعِ رَايَةٍ.
ـ وَيَثبتُ أكِيدًا بُطلَانُ دَعوَى كَوْنِ الوِلَايَة المَزعومَة مُقَدّمَةً وَشَرطًا مِن شروطِ الظّهورِ المَوعود للمُنقِذ المَهدِيّ(عَلَيه السّلام)!!
ـ وَلَو تَنَزّلْنَا وَافتَرَضْنَا تَمَامِيّة الكُبرَى، فَإنّنَا لَا نَحتَاجُ لِمَؤونَةٍ كَي نثبتُ يَقِينًا بُطلَانَ الصّغرَى.
ـ فَوَلِيّ الجَهَلَةِ وَالسّفَهَاءِ وَالإرهَابيّينَ يَستَحِيل أن يَكونَ مِن تَطبِيقَات وَمَصَادِيق كُبرَى وِلَايَة الفَقِيهِ المَزعومَة، وَذَلِكَ:
أـ إنّ المُتَصَدّيَ لِلوِلَايَة الطّاغِيَةُ(خـ.مـ.نـ)ئي، وَهُوَ جَاهِلٌ وَلَيسَ بِفَقِيه، كَمَا اعتَرَفَ وَأقَرّ هُوَ بِنَفسِه، وَكَذا شَهدَ عَلَيه رَفيقُه رفسنجاني وَأعضاءُ مَجلِس الخُبَرَاء، وَكَمَا جَاءَ فِي الفديو المُسَرّب لِجَلسَة خُبَرَاء سَقِيفَة العَجَم التّآمرِيّة!! فَكَيف
تَنعَقدُ "وِلايَةُ الفَقِيه" لِلجَاهِل غَيْرِ الفَقِيهِ؟!!........ يتبع.....يتبع))
الصرخي الحسني
twitter: *AlsrkhyAlhasny
*ALsrkhyALhasny1
instagram: *alsarkhyalhasany
وفي الختام نقول لخامنئي من فمك أدينك أنت تقول أنا غير مجتهد وليس لي القدرة على الافتاء, فكيف بمرور الزمن صرت وليًا وفقيهاً وتأمر وتفتي على هواك, إن كنت صالحًا ومحبًا لدينك ارجع إلى عقلك من منطلق قول الرسول الأعظم-صلى الله عليه وآله وسلم- (من أفتى بغير علم فقد أكبه الله على منخريه في نار جهنم) راجع نفسك وانقذها وانقذ المغرر بهم الذين يصدقونك قبل فوات الأوان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق