السبت، 8 أغسطس 2015

تظاهروا لأجل التغير الحقيقي الجذري... لكل الفاسدين واحزابهم

(بقلم / باسم البغدادي)
بعد حقبة من الزمن طالت (13سنة) تسلط فيها احزاب وشخصيات لانعرف من اين أتت ومن نصبها على #كرسي الحكم قد عاثوا في ارض العراق فساداً وظلما وجعلوا العراق و#العراقيين يستجدون من الدول الفقيرة عالميا لتدعمهم بأبسط المنتجات التي كانت فائضة في السوق المحلي العراقي.
حطموا المصانع وهجروها دمروا الاراضي #الزراعية صارت #صحاري قاحلة دمروا #البلد بالطائفية والتحزب لفئة او طائفة ومزقونا جماعات وفرق ذهب الامان من ربوع ارضنا  عند دخولهم مع الاحتلال هجروا العوائل بأطفالها ونسائها وشيوخها سرقوا البيوت وقصفوها وهدموا المساجد على المصلين انتهكوا حقوق الشعب وسيطروا على ثرواته واستنزفوا الميزانيات سرقوا افسدوا قتلوا حرقوا لم يبقى شيئ يذكر من طغاة العالم الا فعلوه بهذا الشعب الصابر المحتسب حتى بلغ السيل الزبى فتحشدت #الناس تريد #المطالبة بحقوقها بعد ان ذاقوا مرارة #الصيف ولهيب الحر فخرجت بمظاهرات تريد المطالبة بحقوقها التي استولى عليها حكام الجور فكان شعارهم التغير للفاسدين .
فجاء النداء قبل ساعات من المظاهرات  على منبر #الجمعة  من مرجعية #النجف التي هي السبب #الرئيس في وصول الحال على ماهو عليه الان  من فساد لانها هي من دعتنا لإنتخاب الفاسدين نصرة للمذهب !!ندائها كان لرئيس الوزراء ان (غير المفسدين ولاتخشى احد ودعت #السياسيين الى مساعدته ؟؟؟!!!!)  هل من المعقول ان هذا النداء يصدر من مرجعية  كانت السبب في كل ماحصل لتحاول لملمة الاوراق المحترقة لتخرج بالوجه الابيض بعد ان اسود وجهها الكالح  رغم كل المصائب التي اتت بسببها ؟؟....هل من المعقول ان تطلب اقالة الوزراء الفاسدين بمساعدة احزابهم الفاسدة  اذن اين التغير في الامر اذا تغير الوزير الفلاني سيأتي وزير من نفس الكتلة او الحزب الذي رشح الذي قبله لانها محاصصة هل من المعقول ان #الكتلة #الفاسدة التي ثبت فسادها طيلة السنوات الماضية ان تختار لي وزير نزيه غير خاضع لهيمنتها ويتبع اوامرها ؟؟؟؟!!! اذن اين التغير وستبقى الامور على حالها وفسادها ..
ومن هنا نقول #للمتظاهرين الابطال لايذهب جهدكم والفرصة اتتكم فعليكم المطالبة بالتغير الجذري الحقيقي لكل الاحزاب والكتل وممثليهم لانهم وعلى طول السنوات الماضية ثبت فسادهم وسرقاتهم وهم السبب الرئيس بدمار العراق فلنقول لهم كفى هذا حدكم وليتصدى #العراقيون #الشرفاء المستقلين والاكاديمين للامور بعيداً عن هيمنة الاحزاب الفاسدة
فليكون منهجكم وطريقكم الذي رسمه لكم #المرجع العراقي #السيد #الصرخي الذي يحس معاناتكم هو طريق الخلاص من الفساد في بيانه الموسوم ((الكهرباء ... أو ... الأطفال والنساء والدماء ؟؟!!))
الذي قال فيه
((8ـ أنا معكم معكم معكم في الخروج بتظاهرات من أجل التغيير الحقيقي الجذري وليس من أجل التغرير والإبقاء على الفساد والفاسدين ، وإلّا فالقعود والسكوت أوْلى وأرجَح .
9ـ قبل الخروج #بتظاهرات وطلب #الحقوق والتغيير إسألوا أنفسَكم مرّات ومرّات ومرّات أنَّكم هل ستتراجعون وتسكتون وتتجرَّعون المرَّ والفسادَ والفاسدين والقتلَ وفَقْدَ الأعزاءِ والخرابَ والدمارَ فيما لو صدرت #فتوى تُلزِمُكم بالسكوت والخنوع والقبول بالظلمِ والضَّيمِ والفسادِ والمفسدين ، كما صدرت سابقاً منهم فتاوى مماثلة وأطعْتم وسكتّم فدمَّرْتُم وأهْلَكْتُم أنفسَكم وأهليكم وشعبَكم ووطنَكم ؟!!
وفي الختام يا أبنائي وأعزائي وأحبابي أنصحكم ونفسي : يجب أن تَعلَموا وتتيقَّنوا أنه مع الجُبْنِ والخنوعِ والتبعية وعبادةِ أحبار ورهبان وفراعنة #الدين ومع عدم #التغيير فإنَّ الأمورَ تسير من سيّءٍ الى أسوأ وأسوأ ، قال العلي القدير {{ إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ }} الرعد11 .))
البيان كاملاً



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق