الثلاثاء، 21 مارس 2017

الإرهاب و الإبادة_الجماعية و الأرض المحروقة.. منهج الدواعش المتوارث ؟


بقلم / باسم البغدادي
إن الإرهاب والاجرام والإبادة الجماعية والأرض المحروقة والقضاء على كل شيء هو منهج الدواعش المارقة المتوارث من أسلافهم وأئمتهم الأوائل حيث لو ترجع إلى تأريخهم والذي كتبوه بأيديهم ترى عجب العجاب وحادثة إباحة المدينة وضرب الكعبة بالمنجنيق وإباحتهما ثلاثة أيام للعسكر من قبل يزيد بن معاوية المشهورة بكتب التأريخ لايغطيها غربال التدليس والتلميع وما يذكره ابن الأثير في تأريخه الكامل بخصوص دولة الأيوبيين المقدسين من قبل ابن تيمية وفكره الداعشي بخصوص إبادة أهل يافا المسلمين وإباحة دمائهم تعكس الاجرام وتشريعه اليوم في بلاد المسلمين وما يفعله الدواعش مستمد من ذلك الاجرام المشرع من قبل أئمة الضلال في حينها كما هو مشرع اليوم من قبل من يتصدى للفتوى من أئمة الدواعش أتباع ابن تيمية .
وما سلط عليه الضوء المحقق المرجع الصرخي من إرهاب وإبادة جماعية يذكرها ابن الأثير تؤكد التشريع إلى دواعش اليوم في القتل والاجرام وإبادة الشعوب والمحافظات بذرائع شتى جاء ذلك في محاضرته {26} من #بحث :(" وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري") حيث قال فيها ...
((المورد27 : أولا: ابن الأثير ينتقد ماجرى ويكرر الانتقاد في أكثر من مقام، وباتهامه للأيوبيين والتعريض بهم كأنه يريد تبرئة الزَنكيين من مثل هذه الأفعال، فيا تُرى من أين أتت هذه الأفعال ومن الذي أفتى بها حتى صارت واقع حال ومن الثوابت والمسلّمات؟!!، ولا يخرج الأمر من أئمة المارقة القتلة، فهم أصحاب فتوى الإرهاب والإبادة الجماعية والأرض المحروقة!! فمن أين لكم هذا؟! ففي الكامل10/(29): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ ثَلَاثٍ وَثَمَانِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(583هـ)]:قال ابن الأثير: {{ [ذِكْرُ فَتْحِ يَافَا]: أـ لَمَّا خَرَجَ الْعَادِلُ مِنْ مِصْرَ، وَفَتَحَ مَجْدَ لَيَابَةَ، كَمَا ذَكَرْنَا، سَارَ إِلَى مَدِينَةِ يَافَا، وَهِيَ عَلَى السَّاحِلِ، فَحَصَرَهَا وَمَلَكَهَا عَنْوَةً، وَنَهَبَهَا، وَأَسَرَ الرِّجَالَ، وَسَبَى الْحَرِيمَ، وَجَرَى عَلَى أَهْلِهَا مَا لَمْ يَجْرِ عَلَى أَحَدٍ مِنْ أَهْلِ تِلْكَ الْبِلَادِ.ب ـ وَكَانَ عِنْدِي جَارِيَةٌ مِنْ أَهْلِهَا، وَأَنَا بِحَلَبَ، وَمَعَهَا طِفْلٌ عُمُرُهُ نَحْوُ سَنَةٍ، فَسَقَطَ مِنْ يَدِهَا فَانْسَلَخَ وَجْهُهُ، فَكَبَّتَ عَلَيْهِ كَثِيرًا، فَسَكَّنْتُهَا وَأَعْلَمْتُهَا أَنَّهُ لَيْسَ بِوَلَدِهَا مَا يُوجِبُ الْبُكَاءَ، فَقَالَتْ: مَا لَهُ أَبْكِي، إِنَّمَا أَبْكِي لِمَا جَرَى عَلَيْنَا. كَانَ لِي سِتَّةُ إِخْوَةٍ هَلَكُوا جَمِيعُهُمْ، وَزَوْجٌ وَأُخْتَانِ لَا أَعْلَمُ مَا كَانَ مِنْهُمْ. هَذَا مِنِ امْرَأَةٍ وَاحِدَةٍ وَالْبَاقِي بِالنِّسْبَةِ.جـ ـ وَرَأَيْتُ بِحَلَبَ امْرَأَةً فِرِنْجِيَّةً قَدْ جَاءَتْ مَعَ سَيِّدِهَا إِلَى بَابٍ، فَطَرَقَهُ سَيِّدُهَا، فَخَرَجَ صَاحِبُ الْبَيْتِ فَكَلَّمَهُمَا، ثُمَّ أَخْرَجَ امْرَأَةً فِرِنْجِيَّةً، فَحِينَ رَأَتْهَا الْأُخْرَى صَاحَتَا وَاعْتَنَقَتَا، وَهُمَا تَصْرُخَانِ وَتَبْكِيَانِ، وَسَقَطَتَا إِلَى الْأَرْضِ، ثُمَّ قَعَدَتَا تَتَحَدَّثَانِ، وَإِذَا هُمَا أُخْتَانِ، وَكَانَ لَهُمَا عِدَّةٌ مِنَ الْأَهْلِ لَيْسَ لَهُمَا عِلْمٌ بِأَحَدٍ مِنْهُمْ}}))
https://www.facebook.com/alsrkhy.alh...type=3&theater
للاستماع للمحاضرة كاملة
البثُ المباشرُ :: المحاضرة السادسة والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=fdT7...ature=youtu.be

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق