الأحد، 16 أبريل 2017

المارقة التيمية يخونون أرواح وأموال وأخلاق وبلاد المسلمين!!!

بقلم / باسم البغدادي
لقد حث الشارع المقدس على حفظ الأمانة ونهى عن تضييعها وأمر بأدائها إلى أهلها حيث قال تعالى : إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ {النساء: 58} ومن هنا يجب على كل من يدعي الاسلام ان يكون على قدر المسؤلية في تطبيق احكام الاسلام وشرائعه التي تدعوا الى حفظ كرامة الانسان وحياته وممتلاكاته من اي دين كان او طائفة او ملة لان الاسلام دين الانسانية جمعاء فلا يقتصر على فئة او اشخاص محددون لا كما يفعله الدواعش اتباع ابن تيمية اليوم من خيانة الدين والمسلمين بل الانسانية جمعاء والاخلاق وما فعلوا في مقدرات الشعوب لهو خير شاهد ودليل لتطبيق افعال اسلافهم وما حملته كتبهم وتاريخهم الاسود الممتلئ بالاجرام والخيانة والعبث بثروات الناس وارواحهم وما ذكره المحقق المرجع الصرخي في محاضرته (34) من بحثه (وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري) من خلال تحقيقه في تاريخ ابن الاثير في حياة ومسيرة صلاح الدين الايوبي واولاده وما لقي المسلمين من ارهابهم واجرامهم ومؤامرتهم وخيانهم للأمة وتسليم الحكم للمما ليك ..جاء فيها ....
((المورد35: الكامل10/(316): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ خَمْسَ عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (615هـ)]: [ذِكْرُ اتِّفَاقِ بَدْرِ الدِّينِ مَعَ الْمَلِكِ الْأَشْرَفِ]: قال صاحب الكامل في التاريخ: أوّلًا..ثانيًا..سادسًا: [ذِكْرُ قَصْدِ كِيكَاوُسَ وِلَايَةَ حَلَبَ، وَطَاعَةِ صَاحِبِهَا لِلْأَشْرَفِ، وَانْهِزَامِ كِيكَاوُسَ]: {{ فِي هَذِهِ السَّنَةِ: 1ـ سَارَ عِزُّ الدِّينِ كِيكَاوُسُ بْنُ كَيْخِسْرُو مَلِكُ الرُّومِ (ملك سلاجقة الروم) إِلَى وِلَايَةِ حَلَبَ، قَصْدًا لِلتَّغَلُّبِ عَلَيْهَا، وَمَعَهُ الْأَفْضَلُ بْنُ صَلَاحِ الدِّينِ يُوسُفَ.2ـ وَسَبَبُ ذَلِكَ أَنَّهُ كَانَ بِحَلَبَ رَجُلَانِ فِيهِمَا شَرٌّ كَثِيرٌ وَسِعَايَةٌ بِالنَّاسِ، فَكَانَا يَنْقُلَانِ إِلَى صَاحِبِهَا الْمَلِكِ الظَّاهِرِ بْنِ صَلَاحِ الدِّينِ عَنْ رَعِيَّتِهِ، فَأَوْغَرَا صَدْرَهُ، فَلَقِيَ النَّاسُ مِنْهُمَا شِدَّةً، [تعليق: أ..ب.. د- فهل هذا دين؟!! وهل هذه قيادة أمّة؟!! وهل هذه مسؤوليّة وأمانة المحافظة على المسلمين وأرواحِهم وأعراضِهم وأموالِهم وأخلاقهم ودينِهم وبلدانِهم؟!! هـ..]))
للأستماع للمحاضرة كاملة
البثُ المباشرُ :: المحاضرةُ الرابعة والثلاثون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري
https://www.youtube.com/watch?v=-xH8xkjArTw
وأخير نقول للمغرر بهم من الدواعش اتباع ابن تيمية عليكم ان تراجعوا دينكم ومنهجكم وتاريخكم وتصححوا عبادتكم من خلال الاطلاع على الاجرام والارهاب الذي وجد في مؤلفاتكم فصرتم شيناً على الاسلام وبسببكم وسبب افعالكم تم تشويه صورة الدين الحنيف ونفرتم الناس منه ووصمتوه بدين ارهاب وذبح وغدر وخيانة ومصالح دنيوية ضيقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق