الأحد، 4 أكتوبر 2015

المرجع الصرخي ... يناشد الاخوة العرب لمؤازرة اخوتهم العراقيين

(بقلم / باسم البغدادي)
تميز العرب عن كثير غيرهم من الشعوب والثقافات بالمروءة, حتى ان كثير من اللغات لا تملك مرادفاً لكلمة مروءة العربية. ويرى العرب ان إغاثة المحتاج دليل على مروءة الرجل العربي وشهامته.
وما يعرف عن الرجل العربي هو مؤازرته لأخيه العربي في كل اموره واحواله ودفع عنه كل عدوان او شر يراد به من المتربصين به وما يشهده العراق من مؤامرات ونهب لثرواته يستلزم على الاخوة مؤازرته وعدم تركه لهيمنة الدول الاستكبارية والتوسعية امثال ايران المجوسية وامريكا اليهودية واليوم روسيا المصلحية ونحن بصفتنا عراقيين عرب نشترك معهم بكل الصفات التي ذكرنها نطالبهم بالوقوف بحزم مع اخوتهم العراقيين ومناصرتهم وتخليصهم  من قبضة العملاء اتباع مرجعيات العجم واتباع اليهود التآمرين على الشعوب العربية وتفتيت لحمتهم وتشتيت وحدتهم .
وهذا ما اكد وناشد به المرجع العراقي العربي السيد الصرخي في بيانه الموسوم (من الحكم الديني (اللا ديني ) الى الحكم المدني ) الذي ناشد فيه  الدول العربية والاعلام العربي الحر النزيه لمؤازرة اخوتهم العراقيين بثورتهم على العملاء والسراق والخونة  ...حيث قال ...
((9ـ اعزائي فَخَري العالمُ كلُّه ينظرُ اليكم وينتظرُ انجازاتِكم وانتصاراتِكم فلا يهمّكم نباحُ النابحين الذين يصِفونَكم بأوصافٍ هم أوْلى بها ، ونأمل من الشعب العراقي أن يهب بكل فئاته لمؤازرة أبنائه المتظاهرين كما نطلب من الشعوب العربية والاعلام الحر النزيه المؤازرة والنصرة .))
للاطلاع على بيان السيد الصرخي على الرابط

ومن هنا نقول لأخوتنا العرب
نناديكم لاننا نرتبط معكم بعدة روابط ...
رابط العروبة بل رابط الإسلام, رابط لبني البشر ...
اين القنوات الفضائية العربية , اين الاعلام العربي ؟!!!
اين الحكومات العربية ؟!!!
اين الملوك والرؤساء والوزراء العرب اصحاب الضمائر الحية ؟!!!
لاتتركوا اخوتكم العراقيين تتحكم بهم ملالي طهران وتتأمر على ارضهم مع الغرب الكافر لينهبوا ثرواتهم وارضهم وان سكتم عن اخوتكم فمن الطبيعي الدول الاستكبارية التوسعية لاتقف عند حد بل ستلتهمكم وتلهم شعوبكم وارضكم .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق