السبت، 3 أكتوبر 2015

اخر انجازات السيستاني ... يعد السرقة من المحرمات

(بقلم / باسم البغدادي)
السيستاني هذا الشبح الايراني الذي لايرى له صورة ولا صوت تصريحاته تأتي على لسان وكلائه السراق الخونة عمائم الضلال والسوء امثال المجرم(احمد الصافي ) اليوم يطل علينا بفتح جديد وانجاز عظيم لم يفعله غيره في سالف العصور فقد صرح ومن على منبر الجمعة في يوم 2/10/2015 (بتحريم السرقات لانها امر قبيح ومحرمة شرعا )!!!! ماهذا الانجاز العظيم ايها المتمرجع الكهنوتي الصنم وبعد كل البحث في عالم الفلك والفقه والاصول والطب والمدارس الابتدائية وروضات الاطفال حصلتم على نتيجة مبهرة مستغربة وهي (حرمة السرقة وهي امر مستقبح ) فهنيئاً لكم الانجاز يا حوزة العجم الاصنام .
والان نأتي لنحاكي السيستاني صاحب الفتح الكبير ماهو الجديد في فتواك وهل هي من المستغربات ايها المتمرجع منذ ان الله خلق ادم علمه ان السرقة حرام وامر مستقبح في كل الديانات والملل ايها السيستاني المتمرجع هل تعلم ان الحيوانات تعرف هذا والدليل (القطة عندما تعطيها بيدك تأكله امامك وعندما تسرق الطعام تأخذه وتهرب به )
وما حكم من سرق قبل فتواك وانجازك العظيم منذ (13 سنة ) ونهب اموال الشعب واين كنت منهم عندما هتكوا البلاد وقتلوا العباد هل يعد امضااء منك لسكوتك عنهم طيلة السنوات المنصرمة ؟؟؟!!!!
فكان تشخيص المرجع العراقي العربي السيد الصرخي وافياً وكافياً عندما وصفك اسوء مرجعية عرفها التاريخ الشيعي في الماضي والحاضر والمستقبل .
المرجع الأعلى السيد الصرخي : مرجعية السيستاني هي الأسوأ في التاريخ - لقاء قناة التغيير الفضائية
https://www.youtube.com/watch?v=DKNvSmGcoF8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق