الجمعة، 4 سبتمبر 2015

بعد ان ثبت فساد القضاء..اطلقوا سراح الابرياء




(بقلم / باسم البغدادي)
العراق بلد العجب العجاب اذا عشت في هذا البلد سترى الكثير بل ستعيش في التناقضات عند الساسة ورجال الدين وائمة الضلال من المرجعيات الاعجمية التي تسكن النجف الذين حيروا عقول العراقيين وسيطروا عليها بسبب تقلب المواقف والانتهازية التي عاشت وتعيش معهم منذ تسلطهم على حكم العراق .
وخير دليل وشاهد مانراه من تصريحات لمرجعية النجف الخجولة بخصوص التظاهرات الغاضبة في العراق التي شخص فيها الشعب رموز الفساد والسراق من ساسته الذين اتوا بمباركة المرجعية الانتهازية الاعجمية ومن شعارات هذه التظاهرات هي تطهير القضاء من رموزه الفاسدة وعلى رأسهم (مدحت المحمود ) الذي تربع على هذا المنصب منذ دخول الاحتلال للعراق ومن التناقضات التي نتكلم عنها هنا التي تعيشها مرجعية النجف الانتهازية انها وبعد (12 سنة ) من ظلم القضاء الفاسد للشعب العراقي وملئ السجون بالابرياء تطالب بأصلاح القضاء !!! ونقول الى مرجعية النجف السيستانية الاعجمية اين كنتم من قبل وما ذنب المعتقلين طيلة تلك السنوات المنصرمة بعد اقراركم ان القضاء فاسد فمن للابرياء الذين يقطنون  السجون الان بتهم كيدية او تصفية سياسية قام بها ريئس الحكومة السابقة نوري الهالكي ابنكم البار الذي تحبونه وتحترمونه ؟؟؟!!!
ومن هنا نقولها وكما قالها المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني في احد محاضراته العقائدية التي طالب بها اطلاق سراح المعتقلين الابرياء من جميع العراقيين وبكل طوائفهم من سجون الظالمين الفاسدين وقضائهم الفاسد المسيس
(( ماذا فعلوا عندما تسلطوا على الناس ؟ كيف زجوا الناس في السجون ؟ .... كيف أمنا أبناء الشعب بأيدي هؤلاء ؟ كيف قهروهم ؟ إذن كم وضع الناس من الأبرياء في السجون ؟ من أجل الإبتزاز ، من أجل سرقة الأموال ، من أجل الفساد ، ومن أجل الضغوط السياسية والمجتمعية هنا وهناك ، ومن أجل الضغوط الطائفية ، من أجل العمالة لهذه الجهة أو تلك الجهة ، أو من أجل العبودية للدينار والدرهم ... فماذا نتوقع ؟ كم ملئت السجون بالأبرياء ومن الأبرياء ؟ كم أنتزعت من الإعترافات التي لا حقيقة لها ؟ أنتزعت بالإكراه ، أعتدي على السجناء بأبشع أساليب الإعتداء ... فمن هنا نقول نطالب بإطلاق سراح أبناءنا من كل المحافظات من السجن فورا )
فالشعب يطالب المسؤول الذي إنبرى للأصلاح بأن يطلق سراح السجناء ظلما وزورا من أبناء العراق بغض النظر عن طائفتهم أو قوميتهم أو دينهم وكفى ظلما لأبناء الشعب ..بعد ان ثبت فساد القضاء وتحزبه وبأقراركم انتم ومرجعيتكم الساكته على ظلمكم طول السنوات المنصرمة وأي إصلاحات لاترفع الظلم عن الناس ؟ وهل تنجح إصلاحات لا تشمل الإفراج عن السجناء ؟
فلتبدأ الأصلاحات بعودة السجناء الى عوائلهم ومنهم أنصار المرجع الديني العراقي السيد الصرخي الذين تم إعتقالهم وإصدار الأحكام الجائرة بحقهم لأنهم وقفوا ضد المشروع الإيراني ،
السيد الصرخي يطالب بأطلاق سراح المعتقلين

السيد الصرخي الحسني يطالب باطــلاق ســراح جميــع المعتقليــن العراقييـــن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق