الاثنين، 2 نوفمبر 2015

أين مصداقية السيستاني من حق التظاهر ضد المفسدين ؟؟!!

(بقلم/ باسم البغدادي)
بعد أن ذاق العراقيين الأمرين من تسلط الفاسدين الخونة السراق الذين نهبوا البلاد وقتلوا العباد وهدموا البيوت وهجروا الشعب ودمروا التعليم والاقتصاد وأفرغوا مزانيات الدولة في جيوبهم ولم يتركوا جريمة تخطر على البال الا فعلوها في هذا الشعب وبدعم ومباركة المرجعيات الأعجمية الكهنوتية في النجف وتحت انظارهم وصمتهم .
خرج الشعب بتظاهرات غاضبة يطالبون بحقوقهم التي سلبها العملاء اتباع المجوس الدخلاء على ارض العراق الحبيب لطيلة (13 سنة) من تسلطهم انكشفت الاوراق للكل وبين السارق والمعتدي والدخيل وبدأ الخطر يداهم المرجعيات الأعجمية في النجف فركبت موج التظاهرات لتغطي على مؤامراتها لتلك السنوات السابقة فبدأت خطب الجمعة لتلك المرجعيات الفاسدة تروج وتدعوا الساسة الفاسدين للاصلاح !!! بتوجيهات مبهمة الغرض منها تمويه الشعب العراقي وبدأ الأعلام المسيس يطبل واتباع المرجعيات الاعجمية تدعي ان المرجعية في النجف تدعم التظاهرات ؟؟؟!!!
ومن هنا نقول لهم ان كانت مرجعيتكم الكهنوتية تدعم التظاهرات فأين انتم منها واين تواجدكم في تلك الساحات اين خطباء المنابر اين الذين يدعون انهم يتبعون الحسين (ع) ويطبرون ويلطمون لماذا لم تلبوا نداء تلك المرجعية ؟؟؟؟ ام انها مجرد اعلام وفي جوامعكم خطبائكم يمنعونكم منها لانها تدعوا الى دولة مدنية خالية من العمائم والاحزاب الدينية وهذا لايخدمهم لان ايديهم ستقطع من سرقات اموال الشعب .
فكان تشخيص المرجع العراقي العربي صائب في حق مراجع العجم الكهنة في بيانه الموسوم (من الحكم الديني (اللاديني)الى الحكم المدني) حيث قال ..
(( 6ـ لابدّ أن نُحذّر المؤسسةَ الدينية ومن ورائها ايران بان أيَّ محاولةٍ للانتهازية واستغلال جهود وتضحيات المتظاهرين وارجاع الامور الى المربع الأول بتسليط نفس المؤسسة الدينية الكهنوتية وافرازاتها الفاسدة المُفسِدة ، نحذرهم باننا سنغيّر توجّهات واَولَوِيات التظاهر فسنطالبُ أولاً وقَبْل كلِّ شيء بل سنؤسس حشدا مدنيا لتطهير المؤسسة الدينية من قُبْحِها الفاحش وفسادِها المُستَشري بأضعاف أضعاف قبحِ وفسادِ السياسيين ورجال السلطة ، فنحذِّرُهم من ركوبِ الموجِ ومحاولةِ الخداع والتغرير من جديد فنقول لهم عليكم تطهير أنفسِكم ومؤسساتِكم قَبْل ان تنتهزوا وتَركَبوا مَوْجَ التغيير والإصلاح والقضاء على الفساد ، فلأكثر من ثلاثة عشر عاما الأمور بأيديكم من سيئ الى أسوأ والكوارث والمآسي في ازدياد مطّرِد))
للاطلاع على البيان كاملاً
http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php…
واخيراً على الشعب العراقي ان يكون منتبهاً لهذه المؤآمرة القذرة التي تقودها مرجعيات العجم الكهنوتية وبعد كشفهم امام الشعب بعدم تطبيق الاصلاحات المزمع تطبيقها والسكوت المطبق تدريجيا منهم وعدم حضور اتباعهم الى ساحات التظاهر يبين نفاقهم ووقوفهم مع الفاسدين السراق .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق