الأربعاء، 18 مايو 2016

مفتاح الحل موجود في العراق ... فاغتنموه أيها العراقيون الشرفاء

بقلم/ باسم البغدادي
لقد بلغت الأزمة السياسية العراقية مرحلة الخطر الحقيقي، وإن لم تدرك القوى السياسية هذا الخطر المُحدق بها وبالعراق كدولة ، فإن الجميع ومعهم البلد كله يتجه نحو التشتت والفوضى والمستقبل المجهول أكثر مما هو فيه الآن ، وهذا ليس في مصلحة أي من القوى السياسية الحالية ولا في مصلحة دول المنطقة أو المجتمع الدولي الذي سيضطر للتدخل مرة أخرى ويتحمل تكاليف مادية وبشرية جديدة.
نعم ما يتجه اليه العراق من حروب وحمل السلاح من قبل المليشيات التي تعمل خارج اطار الدولة والتي ركبت الموج البعض منها بسبب ضعف الدولة ونقص الخدمات عند المواطن وتهاوي الاقتصاد للدولة وتبدد ثرواته وتقسيمها على الاحزاب ما جعل المواطن يأن من الظلم الذي جرى ويجري عليه ومنذ دخول الاحتلال في عام 2003 وتمسك الفاسدين والعملاء الخونة بمناصبهم التي هم ليس اهلا لها وكل ذلك جرى ويجري على مسمع مرئ مرجعية النجف التي دعمتهم وخولتهم لقيادة العراق .
وبعد كل الذي جرى لابد ان هناك حل لمشاكل العراق ولابد ان هناك شخص قادر على حل مشاكل العراق من جذورها بعد ان ثبت فشل السياسيين ومراجع الدين في النجف وممن نصبوا انفسهم قادة وتقمصوا القيادة بطرحهم خطط ومشاريع ومؤتمرات وبيانات الواقع يقول انهم ثبت فشلهم .
على العراقيين المثقفين والأكاديميين ان يبحثوا عن الحل ومن عنده الحل وطبعاً هذا واجبهم لان الشعب اهلهم والعراق وطنهم ومن توجد لديه ذرة من الغيرة لا يمكن ان يجلس ويرى أرضه تتهاوى وشعبه يقتل .
ومن دوري كمواطن عراقي أبحث عن خلاص وطني وشعبي قد تابعت كل المواقف وثبت فشلها والان انا اطرح عليكم حل ومواقف طالماً تجاهلها الشعب واهل الفساد وائمة الضلال لان فيها تجريدهم من كراسيهم ومكاسبهم التي حصلوا عليها فأنا اجد ومن خلال تتبعي لمواقف وحلول المرجع العراقي العربي السيد الصرخي ان مفتاح الحل بيده ومنبثق من مشاريعه ومن هذه المشاريع العملاقة المطروحة التي تجاهلها المهتمين بالوضع العراقي هو (مشروع الخلاص ) المتكون من (11بند ) وعند قراءته تجد ان جميع مشاكل العراق ستحل ومن الجذور .. ومن بنوده ((1ـ قبل كل شيء يجب أن تتبنّى الجمعية العامة للأمم المتحدة رسمياً شؤون العراق وأن تكون المقترحات والقرارات المشار اليها ملزمة التنفيذ والتطبيق . 3 ـ حلّ الحكومة والبرلمان وتشكيل حكومة خلاص مؤقتة تدير شؤون البلاد الى أن تصل بالبلاد الى التحرير التام وبرّ الأمان .) .
رابط مشروع الخلاص بالكامل
https://goo.gl/xNW2VE
وبعد ما ذكر اعلاه من مشروع متكامل أدعو الشرفاء من بلدي والسياسيين الذين بقي لديهم ذرة من الغيرة ان يراجعوا حساباتهم وان يجربوا ولو لمرة ما يطرحه السيد الصرخي من مشاريع لأنها تصب في مصلحة الوطن فقط وفقط بدون تدخل او تأثير دولي, كفاكم ايها السياسيين ورجال دين كفاكم يامن تدعون الوطنية هذا شعبكم والعراق ارضكم والخاسر والاول والاخير انتم والدول تضحك عليكم وتمتص خيراتكم وتقتل ابنائكم كفاكم تكبر وتعنت ارجعوا الى ما تركتم من قبل وتجاهلتم فأنه والله فيه خلاصكم وعزكم ورجوع ارضكم من دنس المغتصبين المجرمين (اللهم اشهد اني قد بلغت)




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق