الأحد، 11 سبتمبر 2016

أين السيستاني ... من مواقف الزهري ضد الفاسدين ؟!

بقلم / باسم البغدادي 
كثيراً ما نحتاج الى قراءة التأريخ وفق التحديات الذي تواجهه الأمة , وطريقة عزلها عن أصولها وتأريخها, وفق عقلية بنائية ونقدية , تستخلص التجارب وتربط الجيل الحالي للأمة بالأجيال السابقة , وتوصل الإنقطاع القيمي والمكاني والزماني, بشكل يتجاوز به الجزئيات المفرقة, ويتم ذلك وفق أدوات البحث العلمي وسماته , ووفق التراكمية العلمية والتنظيم والبحث عن الأسباب والشمولية وغيرها, والعمل على تعزيز الدور والوظيفة للتأريخ الإسلامي متمثلاً في تحصين الأمة والحفاظ على هويتها أمام ما تواجهه من متغيرات ورد الشبهات , التي بدأت تُعد منفذاً للكثير من الإتجاهات والتيارات التي دخلت تحت عباءة الإسلام بأسم الإسلام أو الطائفة الفلانية. 
وما ذهب إليه المحقق الكبير السيد الصرخي من قراءة للتأريخ الماضي وربطه بالحاضر والمواقف المشينة التي تصدر من أئمة الضلال المتمثلة بالسيستاني ومن لف لفه ومن سار في ركبهم بعد مهادنتهم للظالمين الخونة في محاضرته الحادية عشر ( 11 ) من بحثه الموسوم (السيستاني ماقبل المهد الى مابعد اللحد) حيث طابق فيها مواقف الزهري ضد الفاسدين وفراعنة الأمة ومواقف السيستاني الخانع الخاضع الذليل الخائن بقوله ...
( أحمد بن حنبل في " مسنده: " عن الزهري، عن سعيد بن المسيب، عن عمر قال: ولد لاخي أم سلمة ولد، فسموه الوليد، فقال النبي صلى الله عليه وسلم " سميتموه بأسماء فراعنتكم، ليكونن في هذه الأمة رجل يقال له الوليد، لهو أشد لهذه الأمة من فرعون لقومه).
وتساءل المرجع الصرخي عن مواقف السيستاني ضد الفاسدين وفراعنة الأمة حيث قال (أين السيستاني الخانع من الزهري ومواقفه ضد الفاسدين وفراعنة الأمة؟!! فعلى الأقل اقتدي يا سيستاني بموقف مشرف واحد من مواقف الزهري )
وإنتقد السيستاني قائلاً .. ( فأنت محتمٍ ومحميّ بالمحتلين بكل أصنافهم، وأجانسهم ودياناتهم، وطوائفهم، وأنت محتمٍ ومحميّ بكل من تسلّط على الحكم في ظل الظلم والقبح والفساد، وأنت في ظل كل تلك الحمايات فتحدّث وأعلن بصراحة ولو عن فرعون واحد صغير من فراعنة السياسة والتسلّط والفساد )
وأضاف ( التفت جيدًا ماذا نقل لنا الزهري؟ كشف حقيقة لنا وجانب واقعي من الحكم الأموي، ماذا فعل السيستاني؟ لم يفعل أيّ شيء، لم يقتدِ ولو بفعل واحد من أفعال الزهري التي تسجّل له ويفتخر بها )
وأكد بقوله ( كان الزهري يقدح أبدا عند هشام في الوليد، ويذكر أمورا عظيمة، حتى يذكر الصبيان ) 
الزهري يذكر الصبيان والسيستاني يدفع الملايين والمليارات من أجل أن يسحب مقاطع الفحش والبغاء والرذيلة والزنا من مواقع الإنترنت، من المواقع المطبوعة أو المسموعة أو غيرها))
للأستماع للمحاضرة كاملة 
https://soundcloud.com/alsrkhyalhasa...ani-history-11


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق