الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

اللواط والزنا من صفات ... الحكام الامويين وفي عصرنا السيستاني ؟؟

بقلم / باسم البغدادي
في البدأ جاء الإسلام ليرسم توجيهات عملية مفيدة فى جميع شؤن الحياة بما في ذلك العلاقات الجنسية البشرية فالزواج هو القناة الوحيدة التى يسمح فيها بالعلاقة الجنسية بين الجنسين , ويشدد الإسلام على الوقاية من الجرائم الإجتماعية ووضع عقوبات شرعية صارمة لمن يمارس الزنا واللواط وشرب الخمر وغيرها من موبقات محرمة .
ورغم ما بيناه اعلاه من شرائع الاسلام الواضحة التي لايوجد فيها لبس او غموض ووضع حدودا لها وانكر على من يعمل تلك المحرمات نجد ان بعض الحكام الامويين قد مارسوا تلك الفواحش و علنا وكانوا معروفين فيها بل اشتهروا فيها حتى ان بعض المسلمين كان يقلدهم لانهم يحملون صفة امير المؤمنين ظلما وزوراً ولم يجرؤ احد ان يردعهم او يقول لهم هذا حرام لما يغدقونه من اموال على ماكنتهم الاعلامية من ائمة ضلال يلمعون صورهم ليل ونهار . وبما ان الايام تتداول بين الناس فنجد في زماننا هذا ان الحكم الاموي قد عاد ولكن بغير صيغة فكان صيغته المرجع الاعلم المعصوم الخط الاحمر القديس ذلك السيستاني المزيف فقد طبق هو ووكلائه ومعتمدي كل ما فعله بني امية من اجرام وافعال مخلة بالشرف من سرقات واكل حق اليتامى والارامل فصرفوها على ملذاتهم فكان من شيمة وكلاء السيستاني الزنا بالنساء امثال مناف الناجي في ميسان ورعد الخالدي في الحلة وجواد الشهرستاني وغيرهم حيث نجدهم قد تلبسوا بالجرم المشهود فنرى السيستاني وماكنته الاعلامية قد لمعت هذة الصور بدفع المليارات لأصحاب المواقع لحذف هذا المقاطع المخلة بالشرف من اموال وارزاق وحقوق مستحقيها من الأرامل والايتام والفقراء .
ومن هنا ولكشف زيف من يحكم في حاضرنا متخذ من القداسة المزيفة غطاء له انبرى المحقق والباحث الكبير المرجع الصرخي ليبين السلوك الاموي وما طابقه من السلوك والخط العام عند السيستاني ووكلائه ومعتمديه في محاضرته (ال 11) من بحثه الموسوم () جاء فيها ...
((اللوطيون في بلاط الأمويين
أنساب الأشراف للبَلاذَري: 1642 قالوا : وكان سعيد بن عبد الرحمن بن حسان بن ثابت الأنصاري وفَدَ على هشام، وكان غلامًا وضيءَ الوَجْه، فجعَل يختلفُ إلى عَبْدِ الصمد بن عبد الأعلى الشيباني، مؤدِّبِ الوليد بن يزيد، بسبب الأدب، فراوَدَهُ عبدُ الصَّمد بن علي عن نفْسِه !!!
واضاف السيد الصرخي : بلاطُ شربِ الخمور وإتيان الذكور
أنساب الأشراف للبلاذَري... أنه لما أحاط أتباع يزيد بن الوليد بالوليد بن يزيد في قصره وحصروه قبل أن يقتلوه... قال له يزيد بن عنبسة السكسكي... ما ننقم عليك في أنفسنا، ولكنّا ننقمُ عليك انتهاكَ ما حرّم الله من شرب الخمر، ونكاح أمهات أولاد أبيك، واستخفافك بأمر الله، وإتيانكَ الذكور ) ..
للأستماع للمحاضرة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=t4QX_B-O4kY


هناك 10 تعليقات:

  1. الخطر الذي يداهم الامة هو خطر علماء السوء وعلى راسهم السيستاني الذي اسس الهلاك والدمار والقتل والاستهزاء بالكرامات ويخرج لك شخص ويقول لك ليس له علاقة بل هو من معتمدي او ممن يتكلم عن نفسه فهنا نقول اذن اين السيستاني ممن يتكلم بالنيابة عنه وهل مرجعيته فوضى وليس لها راعي وهل السيستاني عبارة عن شماعة استخدمها تجار الدم العراقي الذي استأكلوا الدنيا بالدين من معتمدين وغيرهم وهل يريد السيستاني ان يقول بانه امام او هو معصوم المعصوم كان يتكلم ويخرج الى الناس هذه القدسية الزائفة لدى السيستاني التي هي لم تكن ولن تكن من اخلاق اهل البيت بل كانت من اخلاق معاوية ويزيد وهارون والحجاج وغيرهم اما بخصوص معتمدي السيستاني فتاريخهم الذي يعرفه القاصي والجاني ممن يعرفهم شخصياً وكيف استولوا على الناس واموالهم واعراضهم وتاجروا بها لماذا الناس تدافع عن السيستاني الذي لا صوت ولا صورة هل لانه يعطيهم كل رغباتهم الدنيوية ويبعدهم عن الله تعالى كما يفعل الشيطان فاكثر الناس تميل للدنيا وتبتعد عن الاخرة بسبب الشيطان لكن السيستاني فاق الشيطان فسادأ ولو لم يكن #فتحية_منا_جميعاً_للسيد_الصرخي_الحسني_دام_ظله لكشفه حبائل الشيطان الملتوية السيستاني ومعتمدية الخونة

    ردحذف
  2. اسوء مرجعية على مر التاريخ هي مرجعية السيستاني التي التف حولها كل فاسد وسارق ومجرم ومجرد من الاخلاق

    ردحذف
  3. اسوء مرجعية على مر التاريخ هي مرجعية السيستاني التي التف حولها كل فاسد وسارق ومجرم ومجرد من الاخلاق

    ردحذف
  4. إن ما حصل من انحراف وفساد وفجور عند سياسيي السيستاني الذين دعمهم بقوة ولا يزال يتخذ جانب الصمت ازاء ما يجري من فضائح ازكمت الانوف فضلا عن حاشيته ووكلائه ومعتمديه وخصوصا معتمده الزاني مناف الناجي في مدينة العمارة وفضائحه التي لم يستطع السيستاني اخفائها برغم بذله الملايين والمليارات في سبيل حذف الافلام الاباحية والمقاطع الماجنة التي انتشرت على المواقع وفي الانترنت واخبار الفجور والزنا والانحراف التي لاتنفك تتوالى وتنتشر في كل مكان ويوميا

    ردحذف
  5. لقد شق السيد الصرخي الحسني طريقه الاسلامي ومشروعه المبارك من اجل خلاص الامة الاسلامية ممن يتحكم بعواطف الناس من اجل مكاسب دنيوية .

    ردحذف
  6. السيستاني هو سبب الفساد

    ردحذف
  7. السيستاني اليوم يمارس اللواط كما كان حكام بنية امية ..

    ردحذف
  8. حتى لا نظلم #السيستاني فالرجل لم يثبت عليه اللواط الى الان كما ثبتت عليه كل مساوئ وشرور وكبائر بني امية!!!!!!!!!

    ردحذف

  9. #الصرخي_راية_هدى : اعلن يا سيستاني بصراحة ولو عن فرعون واحد من فراعنة السياسة
    https://www.youtube.com/watch?v=PjpBRh_Qvms

    ردحذف
  10. لعن الله المتسلطين ظلما وعدوانا على امور البلاد والعباد وهم افسق واحفر الناس

    ردحذف