الاثنين، 2 يناير 2017

كافرْ ومُباح الدَمِ والعرضِ والمالِ عند التيمية الدواعش !! إنْ لَمْ تَقُلْ بما يَقولون من سَفاهاتْ؟!!!

بقلم / باسم البغدادي
ان الدين الاسلامي قام ويقوم على الرفق واللين، والرقة والرحمة، ولا يقوم على العنف والشدة، والغلظة والنقمة. ولقد رسم القرآن منهج الدعوة، بقوله تعالى: {ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ احسن )ومن مصداق هذه الرحمة هو ما تخلق به رسول الانسانية النبي الاكرم محمد (صلوات الله عليه واله وسلم) فكان من اخلاقه انه يعامل من يخالفه الرأي باللين والرحمة حيث نجده قد كسب الاف القلوب التي كانت تحبه حتى عند خروجه للمسجد او عندما يسير في الطرقات ولهذه الحوادث شواهد تاريخية كثيرة تحملها كتب المسلمين جميعاً .
اذن من يريد ان او يدعي انه يسير على نهجه وخطه ان يتخلق بأخلاقه , وما نراه اليوم من المنهج التيمي خلاف ما بيناه من اخلاق رسول الله مع انهم نصبوا انفسهم دعاة ومدافعين عن الرسول فتراهم يكفرون ويبيحون دم وعرض ومال من يخالفهم الفكر او مايعتقدون به من خزعبلات ؟!.
وحسب ما اتى به الرسول المطهر من اخلاق ولين ومجادلة بالحسنى تصدى المحقق المرجع الصرخي ليبين الاسلام الحقيقي من الاسلام المزيف من خلال التدقيق والبحث في بطون الكتب ليبين جهل وتعصب المنهج التكفيري الارهابي ليبين للعالم ان الاسلام براء من هذه الثلة الضالة كان هذا في محاضرته (8) من بحث (وقفات مع ...توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) حيث ذكر فيها غلوا وتكبر وتعصب المنهج التيمي ...
((لاحظ: التيمية يقولون إنّ الخُلة لإبراهيم والكلام لموسى والرؤية لمحمد. فإذا لم تُصدّق الخلة والصداقة والألفة والعلاقة الحميمة بين الله وبين إبراهيم كالصداقة بين الناس وبين الأصدقاء فأنت كافر، فأنت جهمي ومباح الدم والعرض والمال!!! وإذا تنكر الكلام العادي بين الناس الذي له مقدمات وأسباب وأعضاء وأجزاء حتى يصدر الكلام ويوجد في المقابل الجهاز والعضو الذي يستقبل الكلام ويفسر الكلام ويحلل ويفهم الكلام، إذا لم تقل بهذا الكلام الطبيعي بين الناس فأنت جهمي كافر، وكذلك في الرؤية فإذا لم تقل بالرؤية الحقيقية، رؤية العين للشاب الأمرد الجعد ولغيرها من سفاهات فأنت جهمي كافر مرتد وثني ملحد يجب أن تُقتل ))
مصدر الكلام اعلاه وللأطلاع اكثر
http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=469411
المحاضرة كاملة
البث المباشر :: المحاضرة الثامنة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=tU3_...ature=youtu.be

هناك تعليق واحد:

  1. فماذا يصنع المسلمون مع هذه الأفكار والتوجهات الغريبة والدخيلة على الإسلام؟ وهل يمكن ان يرتدع هؤلاء بعد توضحت الكثير من الحقائق الخافية ولسنيين طول

    ردحذف