الجمعة، 15 أبريل 2016

المرجع العراقي ... القرآن الكريم يُقيم إعتصامات قادة الكتل السياسية ضد الفساد !!!

بقلم / باسم البغدادي
وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى***1648; مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّى***1648; سَعَى***1648; فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ***1751; وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ (205)) (سورة البقرة)
اية قرأنية نزلت على قلب رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) تبين مدى خبث ووضاعة المنافقين واستغلالهم للناس البسطاء عندما ينتهزون الفرص المناسبة لتلميع صورهم الكالحة الخبيثة القذرة تراهم يقولون ما لايفعلون وعندما يتمكنوا من عباد الله يقتلون و يسرقون ويفسدون ويهلكون الحرث والنسل .
ان ايات الله لم تنزل عبثاً او لها وقت محدد بل في كل زمان ومكان لها مصداق حقيقي وتطبيقي حيث نجد ان الاية المباركة اعلاه لها مصداق حقيقي وواقعي في العراق من خلال حكامه وساسته ورجال الدين العملاء الذين عاثوا في الارض الفساد نجدهم في وقت الانتهازية والمصالحة كلامهم جميل ومواقفهم وتمثيلياتهم الفكاهية جميلة وعندما يتمكنوا من حكم الشعب يقتلون ويسرقون ويفسدون اسسوا المليشيات المجرمة القاتلة لحمايتهم تحكموا بمقدرات الشعب وتراثه وثرواته وبعد كل هذا وعندما كشفهم الشعب وكشف فسادهم وتظاهر ورفع صورهم وندد بأحزابهم الفاسدة غيروا مواقفهم واستغلوا الفرص وتقمصوا الدور وايضا اعتصموا وتبنوا مطالب الشعب التي كان يطالب بها منذ سنوات وهم قد تجاهلوها واستمروا بالسرقات واخيراً نصبوا انفسهم مصلحين معتصمين !!!.
حيث نجد ان المرجع العراقي العربي السيد الصرخي في استفتائه الاخير الموسوم ( إعتصام وإصلاح .... تغرير وتخدير وتبادل أدوار ) قد استشهد بالاية الكريمة اعلاه ليبين مدى خبث وفساد واجرام ساسة العراق وافعالهم الرذيلة التي لم يجني منها الشعب غير الدمار والهلاك جاء فيه..
((ـ وعليه ينكشف أن الإصلاح ليس بإصلاح بل لعبة للضغط والكسب أو للتغرير والتخدير وتبادل الأدوار قد أذنت به اميركا وإيران !!
ـ وهل تلاحظون أن الجميع صار يتحدث ويدعو للإصلاح وكأنهم في دعاية وتنافس انتخابي !! و موت يا شعب العراق الى أن يجيئك الإصلاح!!! ))
( إعتصام وإصلاح .... تغرير وتخدير وتبادل أدوار )
http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php…
واخيراً نقول للشعب العراقي بجميع فئاته وتوجهاته عليكم التمسك بمشروع الخلاص الذي طرحه المرجع العراقي السيد الصرخي والذي فيه الخلاص والاصلاح الحقيقي لمشاكل العراق والقضاء على الفساد والفاسدين والمحاصصة من جذورها ومن فقراته ....( 3 ـ حلّ الحكومة والبرلمان وتشكيل حكومة خلاص مؤقتة تدير شؤون البلاد الى أن تصل بالبلاد الى التحرير التام وبرّ الأمان .) هذا هو خلاصكم والا فلا خلاص مع هذه الحيتان وتمكينهم (اللهم اشهد انا قد بلغنا اللهم اشهد انا قد بلغنا )
مشروع الخلاص
https://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=415439

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق