الخميس، 16 يونيو 2016

الفتنة التي اجتاحت العراق ... سببها السيستاني وفتواه

بقلم / باسم البغدادي
إن الفتنة تنتقل من مدينة إلى أخرى في العراق ، بعد أن تحركت المشاعر الكامنة والمكدسة لسنوات الاحتلال ومنذ 2003م ، التي كانت تنتظر على ما يبدو حدثاً يحركها، ويظهر حدتها، ويدق ناقوس الخطر من تداعياتها المدمرة. من السهولة أن يحمَّل اختلاف الدين مسؤولية الأزمة بين أبناء الوطن مسلمين سنة وشيعة ومسيح ، بلباس الدين وحملت شعاره فكان للسيستاني الدور الأكبر في إشعال هذه الفتنة بعد أن هيأ لها أعداء العراق من قبل بفتوى طائفية قاتلة مدمرة رفعت شعار الدين والمذهب والمقدسات شعاراً لها فتشكلت المليشيات الطائفية على أثرها وتمكنت إيران وباقي الدول الطامعة بسهولة التدخل فعاثوا في أرض العراق الفساد والقتل والإرهاب الممنهج والإعتداء على العزل فزاد الإحتقان الطائفي مما كان عليه وهاهو العراق يحصد الدمار والإرهاب بدل الأمن والعيش بأمان .
فلابد من تشخيص هذه العلة التي أصابت جسد الأمة ووضع حل لها فكان للمرجع العراقي المحقق الكبير السيد الصرخي دور في تشخيص تلك الفتنة ومسببها في محاضرته الثانية الموسومة (السيستاني ما قبل المهد إلى ما بعد اللحد) بقوله ...
(("خرجت الفتنة من المرجعية، من السيستاني، من معتمدي السيستاني، من ممثلي السيستاني، خرجت الفتنة. قُتل الأبرياء ومُثل بالجثث وحُرقت الجثث وسُحلت الجثث، وقعت مجزرة كربلاء، وقعت المجازر في كل المحافظات تحت اسم المرجع تحت اسم السيستاني تحت فتوى السيستاني تحت عباءة السيستاني، سُرقت الأموال وفُسد وأُفسد في الأرض تحت اسم المرجعية وتحت فتوى المرجعية وتحت غطاء المرجعية وتحت عباءة المرجعية وتحت حماية المرجعية... )
وأضاف سماحته حول خروج الفتنة " تحت حماية السيستاني واسم السيستاني ومرجعية السيستاني، قُتلنا بإمضاء وبقيادة السيستاني وبفتوى السيستاني كما يُقتل الآن الأبرياء كما تُرتكب الآن الجرائم في محافظات الغربية ومحافظات الشمال والمحافظات الشرقية والمحافظات الجنوبية بإسم المرجع بإسم السيستاني بفتوى السيستاني."))
للإطلاع على المحاضرة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=C2CLrcwy8bo
وأخيراً نقول ،يجب أن يدرك المتآمرون مع السيستاني ووكلائه ومن يدعمه أن شعب العراق كله مسيحين ومسلمين سنة وشيعة لن يسمحوا لأي متآمر بأن يعبث بأرض العراق وشعبه لأنهم عاشوا وسيظلون متحابين وإلى الأبد ,ويجب في الوقت نفسه أن يدرك المسلمون سنة وشيعة ومسيحيون أنهم جميعم في قارب واحد إما أن يصل إلى بر الأمان وإما أن يغرق وفي الحالتين فإما أن نحيا جميعاً وإما أن .. ونغرق جميعاً فهذا قدرنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق