الجمعة، 26 أغسطس 2016

عندما تتسافل الأمة .. السيستاني مسؤولاً!!

بقلم / باسم البغدادي
كرّم الله - عزّ وجلّ - الإنسان ، فخلقه وسواه ، ونفخ فيه من روحه ، وأسجد له ملائكته ، وفضّله علي سائر مخلوقاته ، وسخّر له ما في السماوات والأرض ، ليقوم برسالته ، وينهض لمهمته ، فيعمر الأرض ، ويقيم العدل ، وينصر الحق ، ويبدّد الظلم والظلمات بأسباب الأرض ووحي السماء . يبدوا  أن البعض - من بني الإنسان - قد تخلوا عن مهمتهم ، وتجردوا من إنسانيتهم ، وتردوا من أحسن تقويم إلي أسفل سافلين ، حتى صاروا أسفل من كل سافل ، وأضل من الحيوانات ، وأقسى من الجمادات ..!ففي العراق مثالا نرى ان بعض العراقيين قد عطل عقله تماما وجعل ائمة الضلال الخونة تفكر مكانه وتسيره حسب ما تشتهي وكيف ماتريد مع الاسف فنرى السيستاني ووكلائه قد سيطروا على عقول اكثر العراقيين بالقدسية المزيفة وحماية المقدسات اججوا الطائفية بفتاويهم القذرة التي فرقت بين الاخوة ولكن لو رجع من يتبع السيستاني ومنافقيه الى عقولهم التي وهبها الله لهم وفكروا قليلاً لوجدوا انفسهم في سفال وتغرير وضياع ودمار وذلك لانهم يتبعون رجلاً لايوجد له حظ من العلم والفقاهة والحكمة بتخبطه اتضحت  وبانت عوراته جعل من الاحتلال الامريكي  محرراً وصديقاً وجعل من الفاسدين حكاماً وجعل من الخونة قديسين فمابال العراقيين يرون هذا التسافل في شخص السيستاني ويعمهون ؟!الم يقرؤا ان بتسافل وفساد العالم تتسافل وتفسد الامة .
وهنا تطرق المحقق الكبير العراقي العربي الصرخي الحسني في محاضرته  الثامنة من بحث (السيستاني ما قبل المهد الى ما بعد اللحد) بتاريخ 8 ذي القعدة 1437
الى تسافل اتباع السيستاني وتعطيل عقولهم التي وهبها الله لهم والتي بها يعاقبهم وبها يرحمهم جاء فيها
((ماذا تتبعون حقيقة ام خيال ؟ واقع ام خرافة واسطورة ؟ الى متى هذا الجهل والتغرير والغرور والسفاهة والتسافل الى متى ؟ حتى من يتبع ويتّبع الحجارة يرى الحجارة يلمس الحجارة ينظر الى الحجارة يصور مع الحجارة ويطوف بالحجارة !! اين انتم من مشركي مكة اين انتم من مشكري الجاهلية ، كونوا مثلهم ابحثوا عن صنمكم، ليُخرج لكم الصنم انظروا الى الصنم شاهدوا الصنم المسوا الصنم سلموا على الصنم احكوا مع الصنم , ألم يكن لعجل بني اسرائيل خوار ؟ ألم يصدر منه الصوت ؟ ألم يكن له رد فعل تجاه ما يتوجه اليه من اصوات من دعاء من توجه الناس ؟ كيف انخدعوا بعجل بني اسرائيل ، كان له خوار " وقال " اطلبوا الخوار اطلبوا الصوت اطلبوا الحقيقة اطلبوا الواقع ، ساووا بني اسرائيل في عبادة العجل ؟,لماذا تسافلتم الى هذا المستوى حتى سلط الله عليكم كل الافات كل المهالك كل الامراض كل الفساد كل القبائح وصرتم في ادنى الدرجات في الحضيض في كل المستويات في كل الحسابات في كل الدراسات في ادنى المستويات في احط المستويات من الامن والامان والاخلاق والعلم والنظافة والايمان والسكوت والخضوع والذل والانكسار والزراعة والصناعة والمياه والارض والسماء والامراض ، كل شيء ملوث ، ملوث مادة وملوث اخلاقا ومعنى))

وختاما نقول ما على الامة الا الرجوع للحق وترك ائمة الضلال الخونة الذين ضلوا وأضلوا كثيراً وعلى مدى سنين ارجعوا الى عقولكم قليلا خلصوا انفسكم ومجتمعكم من التسافل الذي حصل ويحصل فكروا قليلا تجردوا من الطائفية والعنصرية والقبلية التي زرعها ائمة الضلال في عقولكم ارجعوا الى دينكم الحق والا سوف تبقون في سفال وقتل ونهب الثروات وتسلط الفاسدين والامراض والآفات .

هناك تعليق واحد:


  1. #السيستاني شخصية ظاهراً تمثل المذهب وتمثل الطائفة الشيعية وهي بالحقيقة شخصيّة فارغة المحتوى استطاعت ان تحصل على هالة إعلامية كبيرة وتحصل على اتباع كثر بسبب التشويه والتلفيق والكذب والافتراء على العلماء الحقيقيين ونستطيع القول ان قوى الكفر قد نجحت نجاحاً باهراً حتى صدق الكثير من اهل العراق وخارج العراق ان السيستاني يمثل الشيعة والتشيع وهو في الحقيقة شخص لا يملك العلم والمعرفة وهذا ما صرح به المرجع الصرخي الحسني (دام ظله) بقوله (السيستاني جاهل بالمرحلة الأولى في الحوزة العلمية!!! حضرتُ لمدة عامين عند السيستاني، لم أجده إلّا عبارة عن جاهل في جاهل!!! لا يستحق أن يدرس المرحلة الأولى والدروس الأولى في الحوزة العلمية!!! وهذه الشهادة تعتبر بينة وواضحة وهي صدرت من رجل دين صادق وحريص على الإسلام والمسلمين والوطن وأهل الوطن .

    ردحذف