الجمعة، 4 نوفمبر 2016

المرجع الصرخي .. يفتك بمؤسسة السيستاني من جديد محذراً العالم الاسلامي منها

المرجع الصرخي .. يفتك بمؤسسة السيستاني من جديد محذراً العالم الاسلامي منها
بقلم / باسم البغدادي
السيستاني ذلك الرجل الغامض الذي دخل العراق في ضروف غامضة بينما كانت الحرب الايرانية مشتعلة وفي ذروتها وبدايتها في سنة (1983) دخل الى العراق ويتصدر المناصب العليا وقيام النظام البعثي بتسفير الايرانيين والاجانب ؟! وحمايته من المتصدين للمرجعية في العراق ومطاردة من يناظره او يشكل عليه ؟كان متنعماً بأرض الرافدين واهلها ومراجعها الغيارى امثال الصدر الاول والثاني والسيد الصرخي بين معدوم مقتول ومسجون ومغيب ؟! , ومنذ دخوله لايجرأ احد على التكلم عنه او محاسبته قد اطروه بالقدسية المزيفة الخالية من التقوى والايمان والعلم والتفقه صنعه الاعلام في سيناريو معدود له سلفاً ,حتى دخول الاحتلال الى ارض الرافدين وماحصل بسبب تخبطه وعمالته للمحتل وركونه اليهم لايحتاج تفصيل او شرح الساحة العراقية تشهد القتل والاقصاء والترويع والتهجير وسرقة البيوت .
فهنا لابد للعلماء الصالحين حماة الدين ان يتصدوا لهذه الفتنة التي اصابة جسد الامة وتفرقت وصارت جماعات مشتته من فتاوى طائفية اجرامية قابم بها السيستاني احرقت الاخضر واليابس ,
فتصدى المحقق الكبير العراقي العربي المرجع الصرخي بكل شجاعة ليبين للعالم اجرام وفساد السيستاني ومؤسساته التي تفتك بجسد الامة في محاضرته الثامنة عشر من بحثه (السيستاني ما قبل المهد الى ما بعد اللحد) حيث جاء فيها ...
((فما بال السيستاني قتل الالاف وتسبب في مقتل العشرات بل المئات وبا الالاف وهجر الملايين ونحرف بسببه الاعداد الغفيرة من النساء والشباب والاطفال تركوا الدين هربوا الى بلاد الكفر تبنوا المسيحية واليهودية وادعوا المثلية ومارسوها من اجل الحصول على اقامة في بلاد الكفر .
كما بين المرجع الصرخي عمالة للمحتل بقوله :
((استقدم لنا قوات الاحتلال وسلط علينا المحتليين بكل اصنافهم من الدول المجاورة والدول الغربية وشرعن اعمالهم واخذ الرشى منهم ونفذ لهم طلباتهم والزم الناس التصويت الى دستور بريمر كما الزمهم التصويت لقوائم الفاسدين القتلة الطائفيين ....))
للأطلاع المصدر
الصرخي :يفتك بمؤسسة السيستاني من جديد محذراً العالم الاسلامي منها
https://www.youtube.com/watch?v=wtYL3c1TjUk
المحاضرة الثامنة عشرة " السيستاني ماقبل المهد الى مابعد اللحد"
https://www.youtube.com/watch?v=x9JYqJkH17k
المحاضرة الثانية الدولة.المارقة..في عصر الظهور منذ عهد الرسول
https://www.youtube.com/watch?v=oqfSzBYUj2Y&t=1624s

وختاماً نقول : على مراجع الامة وأمنائها ان يحذوا حذو المرجع الصرخي ويتحلوا بشجاعته وهدم المشاريع الاستكبارية التي جثمت على صدر الامة بمساعدة ائمة الضلال الخونة امثال السيستاني وتعرية افعاله فنقول كفى جبناً فأن زمن السكوت ولى وان الله قد فتح لكم ابواب الكلام المتعددة من خلال التواصل الاجتماعي فهبوا لنصرة الاسلام وكشف المتسترين به فأن الشعوب في رقابكم لانها تنظر الى افواههكم .
__________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق