السبت، 19 نوفمبر 2016

يا دولة المارقة انتصَرَتْ الإرادة الإلهيّة وسيظهرُ المهديُّ!!!

بقلم / باسم البغدادي
إن لنا في كتاب الله شواهداً ودلائلاً تقصم ظهر من ينتقد معتقداتنا والتي لم تأتِ من عبث أو هوى نفس بل بلغنا بها رسول الله وأهل بيته وأصحابه الكرام (صلوات الله على رسولنا واهل بيته الكرام ) ومن معتقداتنا هي اننا نؤمن بظهورالامام المهدي في آخر الزمان وهو خليفة النبي محمد (صلوات الله عليهم ) الذي يملأ الارض قسطا وعدلا ويظهر الدين الاسلامي على الدين كله ويصبح فقط دين الاسلام على المعمورة وهذا وعد الهي في كتابه لابد أن يتحقق ولو كره الكافرون الملحدون والمعاندون ويشهد لذلك قوله تعالى ({{... يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (8) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {9} ) وهناك من ينكر المهدي وظهوره من الاصل ويستهزء به ومنهم ابن تيمية ومن سار في ركبه وبدورنا نقول لهم وبما انكم تتبجحون بالقرآن وتعدونه مرجعكم فقط : ماذا تفسرون قوله تعالى (لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ) هل إن دين الاسلام ظهر على الدين كله في عهد رسول الله ؟؟ او على احد غيره مثلاً من خلفائكم خلفاء بني امية الفسقة الفجرة شاربي الخمر ؟ أم انه سيظهره الله على يد اوليائه الصالحين الاتقياء الانقياء وهل يوجد اتقى وانقى من اهل بيت النبي ؟؟ والمهدي هو خاتمهم وهو من بشر به رسول الله في آخر الزمان فنقول لكم هل تؤمنون ببعض الكتاب وتنكرون بعضه ؟.
ومن هنا تطرق المحقق العراقي المرجع الصرخي في محاضرته الثامنة من بحث (الدولة المارقة في عصر الظهور منذ عهد الرسول ) حيث نوَّه فيها الى قضية الامام المهدي ومن جحد شخصه الكريم ونهضته المباركة في تقويم الدين الصحيح على كتاب الله وسنة رسوله ويظهر دين الاسلام على الدين كله ولو كره الكافرون جاء فيها ....
((العنوان الأول: ميِّزوا الفتنة...إيّاكم والفِتنة!!!1..2..6..العنوان الثاني: المارقة والدولة!!!...العنوان السادس: اليوم الموعود...في القرآن:1..2..13..14- البِشارة نَصْرٌ مِنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ: قال الله (تعالى): {{... يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ***64831;8***64830; هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى***1648; وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ***64831;9***64830;...}}. الصف، أقول: 1ـ انتصَرَت الإرادة والقدرة الإلهية على معسكر الكفر والشياطين الذين أرادوا أن يطفِئوا نور الله (تعالى). 2..3..4..5.. 15- الإمام المُستضعف الوارث..16- مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ..17- دَابَّةٌ مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ..18- الطَبْعُ والاهتداءُ والساعةُ بَغْتةً.....))
للأستماع للمحاضرة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=P1lN...ature=youtu.be


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق