الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

المرجعية العربية .. هل نحن من نلعن بني أمية أو النبي والصحابة ؟

بقلم /باسم البغدادي
كثير من الأحاديث الواردة في الكتب والمراجع التي يلجأ إليها التيمية ويعتبرونها من الصحاح بعد كتاب الله (تعالى) عن بني أمية . تلك الأحاديث التي تحذر الأمة من هذه الفئة وتكشف الدور الخطير الذي يهدد مستقبل الأمة والدين الذي سوف يلعبونه في ساحة الإسلام ,وأمهات الكتب زاخرة بكثرة الأحاديث التي تذكر أن الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) لعنهم في أكثر من موقف وموقع ليبين ويحذر الناس من خطر هذه الفئة المجرمة المدلسة على الإسلام وخطورة فكرها على المجتمع المسلم , حيث نرى أن التيمية ساروا عكس المسلمين وجندوا الأقلام المأجورة لقلب الحقائق والدفاع عن هذا المنهج التكفيري الدموي والذي يعترف به أغلب المسلمين وصار واضحاً اجرامه وتحريضه على انتهاك حرمة الإنسان وقتله بمجرد اختلاف الرأي , ومن النفاق والدجل الذي ينسبه التكفيريون على أن الشيعة أول من أسس اللعن في الإسلام ؟! وتجاهلوا ما موجود في كتبهم أن النبي أول من أسس اللعن على الفئة الباغية.
ومن هنا تطرق المحقق الكبير السيد الصرخي في محاضرته الرابعة عشرة من بحثه الموسوم (#السيستاني_ما_قبل_المهد_إلى_ما_بعد_اللحد) حيث تصدى فيها إلى من يتهم الشيعة من التكفيريين على أنهم أول من أسس اللعنة على بني آل أمية مبيناً لهم ومن بطون كتبهم كذبهم ونفاقهم وتدليسهم ... جاء فيها ...
((النجوم الزاهرة في ملوك مصر والقاهرة، قال ابن تغري بردي: السنة السابعة من ولاية عبد العزيز بن مروان على مصر وهي سنة اثنتين وسبعين ، فيها بنى عبد الملك بن مروان قبة الصخرة بالقدس والجامع الأقصى ، وقد ذكرناه بالماضية والأصح أنّه في هذه السنة، وسبب بناء عبد الملك أنّ عبد الله بن الزبير لما دعا لنفسه بمكة فكان يخطب في أيام منى وعرفة وينال من عبد الملك ويذكر مثالب بني أميّة ويذكر أنّ جده الحكم كان طريد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولعينه .
أقول : هل نحن من نلعن؟ هل الشيعة من سنّوا اللعن؟ هل الشيعة من تحدّثوا وأبدعوا الكلام عن بني أميّة أو هو من النبي ؟ ، أو هو من الصحابة ؟ ، أو هو من أمير المؤمنين عبد الله بن الزبير؟!! هو الذي يقول ويذكر مثالب بني أميّة ويذكر أنّ جده الحكم كان طريد رسول الله ولعينه .))
للإستماع للمحاضرة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=fnH-lVN6AK8
وبعد ما بيناه أعلاه هل بقي حجة عند المغرر بهم الذين اتبعوا المنهج التيمي مدعي التسنن ظلماً ونفاقاً أن يلهثوا وراء تزييفهم وتدليسهم فعليكم أخوتنا تحرير العقول وترك الهوى والشيطان وجنوده واتباع الحق المتمثل بكتاب الله وسنته وتطبيق شريعة الله في الأرض لتدخل الرحمة والسرور على قلوب المسلمين ويكون التوحيد لله فقط وترك عبادة الأصنام البشرية المتحجرة وكما ندعوا أتباع السيستاني الصنم الذي يدعي التشيع أن يرجعوا ألى صوابهم ويميزوا بين طريق الحق والإيمان والدفاع عن مذهب الحق وعن الجالس في غاره ينفذ مخططات الاحتلالات متنعم هو وحاشيته ووكلائه الفجرة الفسقة الزناة بنعيم الدنيا والمسلمين حوله تلوع من الفقر والدمار والهلاك والضياع.


هناك تعليق واحد: