الخميس، 15 ديسمبر 2016

تصدوا بشجاعة ياعلماء الامة للفكر الداعشي التيمي .. كما تصدى المرجع الصرخي

بقلم / باسم البغدادي

العلماء العاملين الاتقياء المدافعين عن راية الاسلام من الانحراف والفتنة والبدعة هم ورثة الانبياء وأُمناء الرسل على عباد الله ودينه وبفكرهم ترتفع راية الاسلام ويحفظ من التحريف والدس والتدليس، فأذا كان هناك فئة ضالة يجب على العلماء التصدي لها وخصوصا اذا كانت تدعي الاسلام وتتشدق به وتنسب نفسها انها المشرع الاول هنا يتحتم على علماء الأمة اظهار افكارهم وعلمهم لإنقاذ من يسير في ركب الجهل والظلام والبدع والاشراك بالله عن طريق تحريف الروايات والتجسيم المطلق للخالق والذي تحمله كتب الفرق الضالة وبكل صراحة وتدعوا إليه وكل من يخالف ذلك الفكر التيمي الوهابي الداعشي اما ان يقتل ويمثل بجثته او تحرق داره وتنهب ممتلكاته او يفجرون المفخخات وقتل الناس بالجملة في الجوامع والحسينيات والشوارع والاسواق.
فهنا تتضاعف مسؤولية العلماء العاملين ويكونون مسؤولين امام الله ان لم يظهروا علومهم ضد الفتن واقتلاعها من اساسها, وما يحدث الان من سيل للدماء يكشف حجم الدمار الذي وقع على الامة بسبب تلك الافكار الهدامة التي صورت للعالم ان الاسلام دين دمار وهلاك, وكلامنا هنا يشمل كل علماء الامة ومن جميع الطوائف من السنة والشيعة والصوفية وغيرهم يجب عليهم ان يتصدوا وبكل شجاعة الى الفكر التيمي الداعشي الارهابي وتعريف الناس بهم ليقطعوا الطريق أمام تجنيد المغرّر بهم المنظمّين في صفوفهم.
وهنا لابد لنا من ذكر رمز من رموز الامة واعلامها الذي أذهل العقول بأفكاره المعتدلة بالتصدي للفكر الداعشي التيمي الارهابي وأفكارهم الضحلة التي يستعملونها للتغرير بالسذج الذين يعتقدون بهم انهم موحدين وأرباب الدين فكان لهذا المرجع محاضرات عقائدية وبحوث تصدرت المشهد الاسلامي والتي يلقيها مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي اسبوعيا ومنها بحثة الموسوم (الدولة المارقة .. في عصر الظهور .. منذ عهد الرسول ) وبحثه الاخير (وقفات مع توحيد التيمية الأسطوري) والتي دعى فيها علماء الامة الى التكاتف (ووضع ملف ابن تيمية على طاولة البحث والرد) وانقاذ عباد الله مما يحيط بهم من ضياع.
http://f.top4top.net/p_331zgtxp1.png
المحاضرة الخامسة (وقفات مع.... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=9hOe...E&spfreload=10
المحاضرة الحادية عشر (الدولة المارقة .. في عصر الظهور .. منذ عهد الرسول)
https://www.youtube.com/watch?v=BgKcH96z4ZU




هناك 3 تعليقات:

  1. لم نرى اي رد علمي من اتباع ابن تيمية و لو دفاعاً عن ما يعتقدون به من أفكار فقط ؟!
    و لكن الصمت يظهر عجزهم التام عن الرد و بطلان ما يعتقدون به جملة و تفصيلاً .

    ردحذف
  2. اللهم احفظ مرجعنا وقائدنا ووالدنا سماحة السيد الحسني دام ظله

    ردحذف
  3. المحقق#الصــرخي أذهل العقول بأفكاره المعتدلة بالتصدي للفكر الداعشي (التيمي) الارهابي وأفكارهم الضحلة التي يستعملونها للتغرير بالسذج الذين يعتقدون بهم انهم موحدين وأرباب الدين فكان لهذا #المحقـقـــــ محاضرات عقائدية وبحوث تصدرت المشهد الاسلامي والتي يلقيها مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي اسبوعيا ومنها بحثة الموسوم الدولة المارقة .. في عصر الظهور وبحثه الاخير وقفات مع توحيد التيمية الأسطوري والتي دعى فيها علماء الامة الى التكاتف (ووضع ملف على طاولة البحث والرد) وانقاذ عباد الله مما يحيط بهم من ضياع.

    ردحذف