الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

ساعدكم الله يا أهل بيت النبوة!!! كم تحملتم مِن النواصب المارقة على طول التأريخ ؟!!


بقلم / باسم البغدادي
النواصب هم الذين نصبوا العداء إلى أهل بيت النبي (عليهم وعلى جدهم الصلوات) فنكلوا بهم وقتلوا وسجنوا وعذبوا فكان امتدادهم من أبي سفيان ومعاوية ومنهجهم الأموي السفياني (قتلوا علياً وفرقوا الناس عن الحسن وقطعوا رأس الحسين وهجروا ونكلوا بأبنائهم واحداً تلوا الآخر حتى وصل بهم إلى خاتمهم الإمام المهدي حيث شنوا الحملات وجيشوا الأقلام ليتمكنوا من اخفاء هذه الشخصية التي أوصى بها رسول الله وزخرت بها كتب اخوتنا أهل السنة قبل الشيعة ولم يكتفوا بذلك قتلوا شيعتهم ومن ينتمي لهم اخفوا كل آثارهم ودلسوا الأحاديث والروايات التي تبين فضلهم وجدارتهم في الدفاع عن الإسلام وعزه ورفعته سمموا العقول ببغضهم اتبعهم في ذلك شيخهم ابن تيمية من سار على خطاه حيث نجده قد اجهد نفسه للتشويه على هذه الثلة الطاهرة .
ولكن الله أبى إلا أن ينصر أوليائه ولو بعد حين والعاقبة للمتقين وما يقوم به اليوم المحقق العراقي الصرخي من اظهار مناقب أهل البيت وتثبيت فضلهم وفضح من أراد اخفاء محاسنهم وعلمهم جاء ذلك في محاضرته العقائدية (13 ) من بحث ( الدولة..المارقة...في عصر الظهور ...منذ عهد الرسول ) حيث قال فيها ..
(((د)ـ البخاري:أحاديث الأنبياء//مسلم: الإيمان: ...قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وآله وسلم: {كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا نَزَلَ ابْنُ مَرْيَمَ فِيكُمْ وَإِمَامُكُمْ مِنْكُمْ}
وأكد سماحة السيد الصرخي للنواصب المارقة : ( الإمام منكم، من المسلمين، من يقول؟ البخاري ومسلم، بينما ابن كثير يخالف البخاري ومسلم ويستنكف من ذكر المهدي، يجعل القيادة لعيسى ويجعل كل المسلمين أتباع لعيسى حتى الإمام الذي هو في المسلمين ومن المسلمين يجعله تابعًا لعيسى عليه السلام، كل هذا بغضًا بالمهدي، ولماذا يبغض المهدي؟ بغضًا بأهل البيت، بغضًا بالنبي صلى الله عليه وآله وسلم، بغضًا بالسنة النبوية الشريفة، بغضًا بالوحي الإلهي الذي أتى على لسان النبي صلى الله عليه وآله وسلم، الذي لا ينطق عن وحي.
وأضاف المرجع الديني السيد الصرخي :
(( ساعدكم الله يا أهل بيت النبوة كم تحملتم من الخوارج النواصب المارقة على طول التأريخ، اللهم العن مبغضي آل بيت محمد الصادق الأمين عليهم الصلاة والتسليم، وعلى كل حال فإن هذا إقرار من الخط التيمي أن عصر ظهور المهدي وعيسى من تطبيقات هذا النص القرآني الشريف . )))
للاستماع للمحاضرة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=0Y1NdosnJiI

هناك تعليقان (2):

  1. انا اصل الفكر والنهج العلمي الذي ينتهجه #المحقق الصرخي في دك حصون الفكر التكفيري من خلال محاضراته الاسبوعية ومن الضروري ايضا ان نعلم ان "الفكر لايقرع الا بالفكر"فقد كرس #المحقق الصرحي محاضراته الاسبوعية تلك للرد وابطال هذا الفكر عبر #محاضرات علمية بحثية حملت اكثر من عنوان منها بحث (الدولة المارقة .. في عصر الظهور ...منذ عهد الرسول ( صلى الله عليه وآله وسلم ) وبحث ( وقفات مع .. توحيد التيمية الجسمي الأسطوري ) وفي هذين البحثين بالتحديد يستعرض المحقق الصرخي الكثير من الروايات المذكورة في كتب التكفيريين والتي كانت ولا زالت تعطي مفعولا سلبيا في التعايش السلمي بين الاديان والمذاهب وقد استغلها الدواعش لتنفيذ مخططاتهم واجنداتهم الارهابية ، اضافة الى كشفه الفكر التجسيمي والتشبيهي الذي ينسف التوحيد المزعوم الذي يقول به التيمية والدواعش .

    ردحذف
  2. ومن هنا دعى المرجع الصرخي الحسني كل اتباع ابن تيمية الى التعقل وعدم الانقياد الاعمى وراء اسطورة الرب الشاب الامرد
    قائلا لهم
    يا تيمية ياعباقرة اخر الزمان من اين تاتي الاجيال بصورة النبي صلى الله عليه واله فضلا عن صورة الله جل جلاله
    حقا انها لدعوة يجب ان نقف لها بتمعن ونضم اصواتنا مع صوت المرجع الصرخي عسى الله ان يترك اتباع ابن تيمية ربهم
    الشاب الامرد الذي يرضى بقتل واباحة دماء الابرياء ممن لايعتقد بصورته وصفته
    وربما في الايام القادمة سنسمع فتوى لاتباع ابن تيمية بحرمة كتابة اسم الله في النت

    ردحذف