الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

المرجع الصرخي: ماذا جنيتم يا دواعش من أسلوبكم الوحشي الإرهابي؟!

بقلم / باسم البغدادي

إن الإسلام دين رحمة وتسامح ودعوى بالحسنى، وكتاب الله زاخر بالآيات التي تدعوا الناس للتعايش السلمي واحترام الآخر والمجادلة بالحسنى وعدم فرض الرأي على الآخر بالقوة او التنكيل ،وما أنُزِلَ على قلب رسول الله من آيات بيّنات تبيّن ذلك نذكر جزءا منها قال تعالى (فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ)159 ال عمران) وقوله تعالى (فَإِنْ كَذَّبُوكَ فَقُلْ رَبُّكُمْ ذُو رَحْمَةٍ وَاسِعَةٍ (الأنعام) وقوله (وَإِمَّا تُعْرِضَنَّ عَنْهُمُ ابْتِغَاءَ رَحْمَةٍ مِنْ رَبِّكَ تَرْجُوهَا فَقُلْ لَهُمْ قَوْلًا مَيْسُورًا )( الإسراء) وهناك الكثير من الآيات الكريمة التى تدعوا الى دعوة الناس بالحسنى والّلين لا بالقتل والإرهاب والتنكيل والتكفير والإرتداد والتفجير مثل ما يقوم به الدواعش اليوم من أفعال وقبائح وإجرام لاتمت للإسلام ورسالته السمحاء بصلة والإسلام منا براء من أفعالهم التي لم يستثنوا منها احدا من المسلمين او غيرهم من الطوائف والأديان الأخرى والتي تبيّن مدى بشاعة المؤامرة على الإسلام ورجالاته من قبل الأعداء ضدّ ما أتى به الإسلام من تسامح.
وكان للمحقق المرجع الصرخي مناشدة وتذكير بالحسنى والعمل الصالح موجّه الى مَن سار وإغترّ او غُرّرَ به في خط المنهج التيمي الإرهابي وصار يقتل الناس ويفجرها مدعيا في ذلك أنهم يؤسسون لدولة الخلافة!!. أشار الى ذلك في محاضرته (13) من بحث (الدولة.. المارقة.. في عصر الظهور.. منذ عهد الرسول) حيث جاء فيها:
((هـ ـ اتضح لنا أنّ ملّة إبراهيم وخاتم الأنبياء محمد صلى الله عليهما وآلهما وسلم في الإيمان بالله وتوحيده والهداية والاهتداء الى الصراط المستقيم والدعوة الى سبيل الله بلسان صدق وحكمة وموعظة حسنة ومجادلة بالتي هي أحسن، وليس بالتكفير والإرهاب والعنف والذبح والتفخيخ والتفجير!!! وماذا جنيتم من أسلوبكم الوحشي الإرهابي العنيف فقد بدأتم بشرذمة من المغرر بهم تمرّسوا على القتال وابتكار أساليب التعذيب والقتل والإرهاب وتمكنتم من التسلط على المساحات الشاسعة من البلدان والأعداد الكبيرة من الناس حتى صدقتم أن الأمور ستبقى لكم فرفعتم شعار (باقية وتتمدد) حتى خابَ سعيُكم فانفَرَطَت دولتُكم وسلطتكم فصار واقع دولتكم وشعارها [زائلة وتتشرذم]، وبدأتم بشِرذِمة وأعداد قليلة وملكتُم البلدان والعباد لكنكم عجزتم عن كسب الناس وتجنيدهم معكم فبقيتم على قلتكم ( بدأتم بقلة وبقيت على القلة بالرغم من انكم اخذتم السلطة والحكم لكن مع هذا نفر الناس منكم لم يلتحق بكم الناس، ) وصرتم تستجدون المغرر بهم من باقي البلدان وبدأتم ولازلتم تختبئون بين الناس)).
للأستماع للمحاضرة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=0Y1NdosnJiI


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق