الجمعة، 2 ديسمبر 2016

المرجع الصرخي .. يا تيمية هل يجب ترك الرسول لأنه مقبور ؟؟

بقلم /باسم البغدادي
زيارة القبور للصالحين والمسلمين عموماًَ سنة وقربة، فالرسول (صلى الله عليه واله وسلم) أمر بزيارة القبور وحث عليها وأخبر أنها تذكر الآخرة وتزهد في الدنيا، وتذكر الموت قال عليه الصلاة والسلام: «زوروا القبور فإنها تذكر الآخرة»، وكان عليه الصلاة والسلام يعلِّم أصحابه إذا زاروا القبور أن يقولوا: «السلام عليكم أهل الديار من المؤمنين والمسلمين وإنا إن شاء الله بكم لاحقون، نسأل الله لنا ولكم العافية»، وفي حديث عائشة يقول: «يرحم الله المستقدمين منا ومنكم والمستأخرين» فكيف اذا كان القبر هو قبر رسول الانسانية فكيف تكون الزيارة له والتشفع الى الله به وذكر واسترجاع مواقفه وتضحياته للأسلام والمسلمين والتأسي بأخلاقه وشد العزم منه لمواجهة الفتن ومعضلات الدنيا .
فيظهر بعض المتأسلمين من الخوارج المارقة الدواعش التيمية ليكفروا كل من يزور القبور ويبيحون دمه ويفتون بأرتداده ويتهمونه انه يعبد ذلك القبر ويسجد له و من تهم ما انزل الله بها من سلطان كل هذا لبرروا افعالهم وارهابهم وقتلهم للمقابل .
وما ذكره المحقق الكبير المرجع الصرخي في محاضرته الثالثة من بحث (#وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري") حيث تطرق فيها الى المنهج التيمي واتهامه بالغلوا لمن يزور قبر النبي (صلى الله عليه واله وسلم ) بقوله ...
((يا تيمية هل يجب ترك الرسول لأنه مقبور ؟؟
مركز الفتوى: العقيدة الإسلامية: أديان وفرق ومذاهب: فرق: الصوفية: الشاذلية...مؤسسها...اعتقاداتها ,السبت 5 ربيع الآخر 1423 - 15-6-2002 //رقم الفتوى: 17649
السؤال: يوجد مركز في فلسطين يسمّى أتباعه بالشاذلية وهم من الصوفية يقولون: إنّهم من أهل السنة ويهتمّون بالأحمدية والبهائية.
الإجابــة: أما بعد: فالشاذلية والأحمدية والبهائية ثلاث طوائف يجمع بينها الانحراف عن كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه {وآله} وسلم ، فأما الشاذلية والأحمدية فهما طريقتان من الطرق الصوفية، وانحرافاتهم كثيرة مشهورة من الغلو في المقبورين ودعائهم والاستعانة بهم والذبح والنذر لهم، إلى غير ذلك من الأمور المنكرة التي هي في حقيقتها شرك أكبر بالله رب العالمين .
أقول : " من الغلو في المقبورين " من الغلو في النبي الرسول الكريم المقبور!! لعنكم الله أيّها الدواعش الفكرية والدواعش الجسدية والدواعش الإجرامية الإرهابية
http://e.top4top.net/p_335owlcm1.png
للأطلاع على المحاضرة كاملة
المحاضرة الثالثة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=bcINR1m2u1o
وبعد هذا نقول الى من يتبع المنهج التيمي الداعشي الاقصائي اتقوا الله في فرق المسلمين و لا تحكموا على الناس بالظن والظاهر فالله يعلم بما في سرائر الناس وما تخفي الصدور , اتركوا الناس تعتقد كيف ما تريد وتشاء لان العبادة لله وهو من توكل بمحاسبة العباد لا يكون لكم سوى المجادلة بالحسنى اما ان تقتل وتبطش بالاخر لانه يعتقد بغير ما تعتقد به فهذا اجرام وتعسف واقصاء لايقبله رب العباد .

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام على صاحب الفكر المتين السيد الصرخي الحسني

    ردحذف
  2. السيد الصرخي كشف زيف وكذب التيميه على الاسلام ونبي الاسلام صلوات ربي عليه واله

    ردحذف
  3. المحقق الكبير السيد الصرخي الحسني كشف زيف ابن تيميه والامويين

    ردحذف
  4. بدل النقاش العلمي والمجادلة بالحسنى تجد ان اسلوب تكفير المقابل لدى اتباع ابن تيمية هو الاسلوب الامثل والصفة البارزة والغالبة لدى هذا الفكر المنحرف فاسلوب الهجوم هو خير وسيلة للدفاع عن النفس فتكفير المقابل وتضليلة ربما يخفف عليهم السؤال ويجنبهم الخوض في تفاصيل ونقاشات ربما تؤدي في نهاية المطاف الى كشف ضعف وزيف عقيدتهم المبنية على الاوهام والخرافات والخزعبلات ومن يطلع على لقاءاتهم ومناظراتهم على شاشات التلفاز سوف يرى سفالة واخلاق أولئك الفئة الضالة المنحرفة الذين شوهوا صورة الشريعة السمحاء بفتاواهم وتعصبهم وانحرافهم لسفكهم دماء المسلمين وانتهاك حرماتهم وهذ ماكشفه المحقق الصرخي في بحوث علمية منها (الدولة المارقة في عصر الظهور منذ عهد الرسول صلى الله عليه واله ) (وقفات مع التوحيد التيمي الجسمي الاسطوري)

    ردحذف