الاثنين، 26 ديسمبر 2016

المرجع الصرخي.. يا تيميّة يا عباقرة آخر الزمان مِن أين تأتي الأجيال بصورة النبي؟!!

بقلم / باسم البغدادي 
من منطلق الحديث النبوي نود أن نطرح أفكارنا والتي إن شاء الله تكون فيها نقض وافي وشافي لما يعتقد به الفكر التيمي على أنهم يرون ربهم في المنام واعتقادهم أن كل إنسان له أن يرى ربه في المنام وكل حسب إيمانه وحديث النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم ) هو (مَنْ رَآنِي فِي الْمَنَامِ فَقَدْ رَآنِي، فَإِنَّ الشَّيْطَانَ لاَ يَتَخَيَّلُ بِي) هذا بالنسبة إلى رسول الله لايتخيل الشيطان به فكيف برب العباد وهو من خلق الشيطان وخلق النبي , فمن هنا لابد لكل شخص الذي يرى الله في المنام يجب أن يكون قد رآه في الحقيقة وحقيقة شخصه لأن الشيطان لايتمثل به تعالى الله عما يعتقد به التيمية المجسمة ولكن كلامنا هنا حسب ما يعتقد به التيمية ..
فكان للمحقق المرجع الصرخي وقفة بخصوص هذا المعتقد الذي يروج له التيمية من خلال محاضرته { 7 } من بحث (وقفات مع.... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) والتي جاء فيها ....
((أسطورة (19): أين ربُّهم أبو النَعْلين من تصديق وتأويل الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم)؟!!: 1..2..6.. أسطورة (20): مَن رأى الله في المنام فقد رآه فإنّ الشيطان لا يتمثل به ولا بصورته!!!: 1ـ البخاري: التعبير:... عن أنس... قَالَ النَّبِيُّ (صلى الله عليه وآله وسلم): {مَنْ رَآنِي فِي الْمَنَامِ فَقَدْ رَآنِي، فَإِنَّ الشَّيْطَانَ لاَ يَتَخَيَّلُ بِي}.2ـ مسلم: الرؤيا:... عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم): {مَنْ رَآنِي فِي الْمَنَامِ، فَقَدْ رَآنِي، فَإِنَّ الشَّيْطَانَ لاَ يَتَمَثَّلُ بِي}.3ـ مسلم: الرؤيا:... عَنْ جَابِرٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ (صلى الله عليه وآله وسلم) قَالَ: {مَنْ رَآنِي فِي النَّوْمِ فَقَدْ رَآنِي إِنَّهُ لاَ يَنْبَغِي لِلشَّيْطَانِ أَنْ يَتَمَثَّلَ فِي صُورَتِي}. هنا خُطُوات: أ..ب.. هـ- لكن ما بعد عصر الصحابة (عليهم السلام) الأجيال التي لم تُشاهد رسولَ الله (صلى الله عليه وآله وسلّم)، فمِن أين للرائي صورة الرسول الكريم (عليه وعلى آله الصلاة والتسليم)، حتى يصدّق أنّ ما رآه هو رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)؟!!..ح...أسطورة (21): الأمرَد يُمَهّد للدجّال وعلاج العَين العَوْراء!!!:..أسطورة (22): اُمّ المؤمنين: ابن تيمية قَدْ أَعْظَمَ عَلَى اللَّهِ الْفِرْيَةَ!!!:..أسطورة (23): ابن تيمية يكفّر نفسَه وأئمتَه كفرًا بَواحًا صُراحًا!!!...))
للاستماع للمحاضرة
المحاضرة السابعة (وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=GzMvE1jPaek


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق